• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النسور: لن يتم رفع اسعار الكهرباء الا بعد استنفاد الحلول

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-16
1044
النسور: لن يتم رفع اسعار الكهرباء الا بعد استنفاد الحلول

 - اعلن رئيس كتلة وطن النيابية عاطف الطراونة أن رئيس الحكومة عبد الله النسور تعهد بعدم رفع اسعار الكهرباء الا بعد استنفاد جميع الحلول.

ويقول النائب عاطف الطراونة في تصريحات للصحفيين عصر الثلاثاء عقب لقاء جمع كتلته برئيس الوزراء " أن هنالك تراجعا في موقف الحكومة حول قرار رفع الاسعار للكهرباء".

وفي اجابته على سؤال حول مدى التزام الحكومة بهذه التعهدات قال الطراونة " انه حينما يعود للبرلمان للمشاورة حول قرار الرفع فإننا سنعلمه بأن هنالك حلولا كثيرة ولا يمكن استنفادها من هنا الى سنتين".
ويشدد الطراونة على أن اقتراح الحلول من واجب الحكومة ، ونحن لدينا الكثير من المقترحات أيضا لمنع قرار رفع الاسعار .

وكانت كتلة وطن النيابية عاتبت رئيس الحكومة خلال الاجتماع بأن هنالك لبسا اصاب موقفها جراء ردود فعل الرئيس ، وشددت على أنها لم تكن مهتمة بتوزير النواب بل المشاركة في صناعة القرار .

وكان النائب مصطفى العماوي أكد في حديث أن النسور التزام أمام كتلة الوسط الاسلامي خلال اللقاء الذي جمعهم به صباح الثلاثاء بعدم رفع أسعار الكهرباء إلا بالتوافق والتشارك مع مجلس النواب وهو شرط استحدثه الاسلاميون بدلا من اقتراح الرئيس الذي يقدم عرض التشاور مع النواب.

وطالبت كلتة الوسط الاسلامي أن تجد الحكومة كافة البدائل المتاحة التي تجنب قرار رفع أسعار الكهرباء ومناقشتها مع النواب والتوافق حولها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.