• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هل بدأ الاستعمار «الفرنسي» للأردن ..؟ «أورنج» تلزم مركباتها بتعبئة الوقود من محطات «توتال» الفرنسيه فقط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-17
6541
هل بدأ الاستعمار «الفرنسي» للأردن ..؟ «أورنج» تلزم مركباتها بتعبئة الوقود من محطات «توتال» الفرنسيه فقط

 أكدت مصادر شديدة الإطلاع بأن شركة اورنج في الاردن قد أصدرت بيانا يلزم جميع مستخدمي المركبات في الشركه بتعبئة الوقود من محطات وقود «توتال» الفرنسيه فقط وبشكل حصري .

حيث قامت شركة اورنج بتوزيع كوبونات بنزين لمستخدمي سيارات الشركه والتي يقدر عددها بالمئات تلزمهم بتعبئة الوقود لسياراتهم من محطات  «توتال» الفرنسيه فقط حصريّا ، دون السماح لهم بتعبئة الوقود من محطات الوقود الاخرى ، مما يعطي انطباعا بأن شركة اورنج توجّه العاملين في الشركة بأن يقوموا بدعم وتنفيع المرافق  والمنشآت الفرنسيه الموجوده في الاردن دون غيرها .

يذكر أن مصروفات شركة أورنج على الرفاهية والكماليات لكبار موظفيها وكذلك فواتير الضيافه ذات المبالغ الطائله ، قد بدأت تثير حفيظة الموظفين والزبائن ومتضرري الشركة الذين ينفذون اعتصامات امام مقر الشركه بشكل اسبوعي ، علما أن المعلومات الاوليّه تشير بأن الشركة تفاوض المتضررين على مبلغ 30 الف دينار لكل واحد منهم مقابل ان يتنازل عن كامل حقوقه .

وعلى النقيض ، فقد اشتكى عدد من موظفي الطاقم الفني والمعنيين بتوفير الخدمات للزبائن ، بأن هناك نقصاً حادا في بعض المواد الاساسيه والاجهزه لإدامة الخدمة بالشكل المطلوب ، وأن نقص تلك الاجهزة والمعدات قد بدأ يتسبب بتردي خدمات الشركه على السوق المحلّي بشكل ملحوظ  .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مقاطعة المستعمر18-04-2013

اذا يجب مقاطعة محطات البنزين توتل من اليوم وابدا بنفسي وادعو الجميع للمقاطعه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.