• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صور وفيديو..ام تقتل اطفالها الثلاثة وتنتحر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-18
3590
صور وفيديو..ام تقتل اطفالها الثلاثة وتنتحر

 هل الاكتئاب يدفع الام لتقتل ابنائها بيدها ؟ هل الام يمكن ان تفقد صوابها بسبب هجر زواجها لها فتقتل ابنائها ؟ هذا امر لا يبدو معقولا ابدا فالام التى شعرت بالجنين و هو يتحرك بداخلها لمدة 9 شعور و ارضعته و ربته لسنوات طويلة لا يمكن ابدا ان تهي حياته فجاءة بسبب ان شريك حياتها هجرها فهذا امرا لا يبدو عقلانيا على الاطلاق و لكن للاسف هذا ما حدث بالفعل نقلا عن الدايلى ميل .

 

  فيونا اندرسون 23 عاما ملكة جمال سابقة تمتعت بالهدوء و الجمال و عاشت حياة سعيدة مع ابنائها الثلاث و لكن عندما اصبحت حاملا لمرة الرابعة هجرها زوجها من اجل امرأة اخرى هكذا هى اعتقدت مما جعلها تدخل فى حالة اكتئاب صعبة للغاية ساعد حملها على تأزمها و فى احد الايام كتبت على الفيس بوك : ماما سوف تحبكم دائما و لن اترككم ابدا . ثم وضعت صور ابنائها الثلاث وفى وقت لاحق وكتبت ساحفظ على سلامتهم .
 
 
  ثم بعثت لزوجها كريغ رسالة تقول فيها : كل ما فعلته انى احببتك نحن لم نفقد الامل فيك ابدا بالرغم من انك اذيتنا لفترة طويلة اعطيتك كل ما بوسعى و اطفالك يحبونك كالاله . ثم كتبت رسالة لاطفالها مرفقة معها صورهم قائلة : انهم اجمل شىء رايتهم فى حياتى احبكم يا اطفالى كثيرا  . فى النهاية نشرت صورة اشعة لطفلها الذى لم يولد بعد و قالت انها فتاة و ستسميها ايفلى . 
 
 
  الامر الصادم ان بعد رسائل الاستغاثة و التوديع تلك رمت الام فيونا اندرسون بنفسها من بعد 40 قدم فى موقف للسيارات متعدد الطوابق و ماتت يوم الاثنين الساعة 8 صباحا مع ابنتها التى لم تولد بعد و على بعد ميل واحد وجدت الشرطة ابنائها الثلاث متوفين بعد العثور على جثة الام بثلاث ساعات . يبدو الامر غريبا وصادما للغاية فكيف لام ان تفعل ذلك فهل يقود الاكتئاب الام الى ان تقتل نفسها و طفلها الذى لم يولد و اطفالها الثلاث بتلك الطريق بسبب ان الزوج هجرها كيف لم تنظر لاطفالها و تجدهم سببا لحياتها !!! كل تلك اسئلة لا جدوى منها الان لان ما حدث قد حدث بالفعل وتلك الارواح البريئة فقدت للابد . 
 
 
  الامر المحزن فى الامر ان السيدة فيونا اندرسون لم تكن امرأة يشك احدا قط انها قد تؤذى ابنائها على الاطلاق فبشهادة الجيران كانت تحافظ دوما على ابناءها و تعتنى بهم فيقول Karleigh Burlingham 20 عاما : لقد كانت شخصا جميلا فهى لا تبدو من نوع الامهات اللاتى يفعلن شيئا كهذا فهذا شىء مدمر ان ثلاثة اطفال لاقوا حتفهم فهم ابرياء . لقد كنت اعرفها لمدة 3 او 4 سنوات و اعتقدت انها ام رائعة فدوما اطفالها كانوا بصحة جيدة وتحافظ عليهم بشكل جيد و لكن زوجها تركها قبل شهر لاجل امراة اخرى بينما هى كانت فى اواخر حملها فكانت ستلد الشهر المقبل . 
 
 
  الاب الحزين كريغ لم يستطع تحمل اسئلة الصحفيين حتى انه صرخ فيهم قائلا اغربوا عن وجهى لقد فقدت كل شىء عائلتى كلها و لكنه تمكن من الحديث عندما ذهب ليغلق منزل زوجته فقال و هو يختنق بالدموع : لقد فقدت عائلتى فقط اطفالى لقوا حتفهم ماذا سيكون شعورك؟ لقد تلقيت مكالمة هاتفيه يقول لى شخصا ما ان احدهم انتحر و كان لدى شعور بما حدث بالفعل . و عندما سئل الاب كريغ عما اذا هجر زوجته لاجل امرأة اخرى انهار و امتنع عن التعليق .






أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.