• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ملكة جمال البحرين اول خليجية في مسابقة ملكة جمال العالم وثاني زوجة لكريستيانو رونالدو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-18
2200
ملكة جمال البحرين اول خليجية في مسابقة ملكة جمال العالم وثاني زوجة لكريستيانو رونالدو

 من احسن عارضة ازياء في ممكلكة البحرين الى ملكة جمال الشرق الأوسط 2013، حصدت شيلاء سبت ألقاباً عدّة وصولاً الى مشاركتها في ملكة جمال العالم، والى اعتبارها الخليجية الأولى التي تشارك في مسابقات الجمال، وتمثّل في الأفلام الهندية. ومن المستغرب أن اجراء هذه المسابقات في الدول الخليجية يعتبر خارجاً عن التقاليد في بعضها ومحرّماً في بعضها الآخر. ولكن المفاجأة أن الملكة المنتخبة وفي تصريح لها قالت: “أنا أقبل أن أكون الزوجة الثانية لكريستيانو رونالدو.”

وأوضحت شيلاء خلال برنامج “للنشر” مع الاعلامي طوني خليفة أن الموضوع برمته هو عبارة عن سؤال وجهه اليّ صحافي، وأجبت حينها: “أنني أقبل بالزواج منه في حال أعلن اسلامه، وليس لدي مشكلة أن أكون زوجته الثانية. الا أنني حالياً لا أفكر بالزواج، وزوجة رونالدو أجمل مني.”

كما قالت انها استطاعت أن تفرض شروطها تماشياً مع مجتمعها المحافظ، فأعربت عن رفضها القاطع الظهور بلباس البحر في مسابقات الجمال. كما أكدت على أنها لم توقّع حتى الساعة أي عقد عمل للتمثيل في فيلم هندي، وشددت على أن “المشاهد الاباحية لا تقوم بها، وعندما تظهر الى العلن، فهي تظهر بهويتها الخليجية.”

وتوجهّت الى المرأة الخليجية: “المساواة بين الرجل والمرأة غير موجودة، لكن التكافؤ والتكامل موجودان، فعلى المرأة ممارسة دورها ضمن الحدود.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.