• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتزال الراقصة دينا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-20
2366
اعتزال الراقصة دينا

 
قررت الفنانة دينا اعتزال الرقص نهائياً، وذلك في قرار مفاجئ، متخذة قرارًا باعتزال الفن بجميع أشكاله.



ونشرت صحيفة ''عين'' الأسبوعية حوارًا مع الراقصة والممثلة دينا، كشفت فيه عن اعتزالها الفن، موضحة الأسباب التي دفعتها لذلك.



وترى دينا أنها اختارت توقيتًا جيدًا لاتخاذ هذا القرار الصعب، وأنها تعتزل وهي في قمة مجدها، ووسط مطالبة الناس بمشاهدتها وانتظارها، وقائلة :''لسه عندي استعداد أرقص كام سنة، لكن بسبب حاجات كتير قررت اعتزل وأنا في قمة مجدي''، مضيفة '' فعلت ذلك بدلاً من أن يأتي يومًا وأشعر أنني لم أعد مثل الماضي، وأن يتحدث البعض عني قائلاً: ''دي كبرت ومبقتش زي الأول''.



وتابعت:'' لست نادمة على مهنتي كراقصة، وعلى الظهور طيلة السنوات الماضية بتلك المهنة للجمهور، أنا غيرت كتير في مفاهيم الرقص، وكانت لي بصمة لكن الحياة مراحل، واتمنى المرحلة القادمة تكون سعيدة وتحمل حلاوة العمر اللي عشته مع الرقص''.



وحول ارتدائها للحجاب، قالت الفنانة الاستعراضية:'' الحجاب قرار شخصي، ولم أقرر بعد تلك الخطوة، وقررت إنهاء مشواري بمزاجي، وهذا ليس له علاقة بعلاقتي مع الله، تلك العلاقة لا تخص أي شخصًا غيري، وجزء من تلك العلاقة قرار الحجاب، الحجاب ليس مقياسًا للدين من وجهة نظري، وإذا فكرت في ارتداءه مش هتكسف، وسأعلن عن ذلك فورًا''.



وكشفت دينا عن أن قرارها بالاعتزال يقف وراءه شخصا ما، وهو ابنها علي، قائلة :'' إن علي لم يطلب منها الاعتزال لخجله من عملها كراقصة، ولكنه يحتاج لها كثيرا في تلك الفترة، وليس علي وحده الذي جعلني أقرر الاعتزال، ولكن الأطفال الذين أشاهدهم في جمعية الصحراء المصرية الخيرية أصبحوا ركنًا مهمًا في حياتي حالياً''.



وأفصحت الفنانة دينا عن أنها تنوي كتابة مذكراتها قريبًا، والتي تتطرق فيها لكل المواقف الفاصلة التي واجهتها في مشوارها الطويل، وتكتب فيها قصة دخولها مجال الرقص، وأنها ستكشف خلالها عن علاقتها بالكثير من نجوم الفن والإعلام في مصر، بالإضافة لعلاقتها ببعض السياسيين، قائلة:'' سأكتبها بكل صراحة، ولن يكون بها خطوط حمراء''.



وتدرس دينا حالياً فكرة عمل برنامجًا تلفزيونياً لاكتشاف المواهب في برنامج جديد للرقص، وقالت:'' بعد تعدد برامج اكتشاف المواهب الغنائية، قررت عقد جلسات عمل مع عددًا من صناع البرامج لوضع الخطوط العريضة لبرنامجنا''.



وردًا على سؤالاً حول إمكانية اقتحامها المجال السياسي مستقبلاً، استقبلت دينا ذلك بضحكات متواصلة، ونفت أن يكون لديها النية بالترشح لانتخابات مجلس الشعب أو غيرها، وأنها لا تفكر في دخول عالم السياسة، وقالت: ''اللي بيحصل في مصر حاليا خلطبة، وكل اللي شغالين في السياسة متلخبطين، وبصراحة محتاجة أركز مع ابني''.



واختتمت الفنانة الاستعراضية حوارها قائلة: ''اعتقد أنه بعد الاعتزال هناك الوقت لتحقيق هذا الحلم المؤجل من فترة بعيدة، أريد أن أكون دكتورة فلسفة''، وتابعت ضاحكة: ''الدكتوراه لن تكون فخرية''، وذلك بعد أن حصلت قبل سنوات على الماجستير. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

طارق23-04-2013

خساره لا تعوض كانت جزء فعال في الاقتصاد العربي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.