• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على موظفة في "اورانج" حاولت قتل احد المعتصمين .. صور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-22
1528
القبض على موظفة في

 اقدمت احدى موظفات شركة الاتصالات الاردنية 'اورانج'، ظهر الاثنين، على محاولة قتل احد المشاركين في اعتصام متضرري خصخصة الاتصالات امام مبنى الشركة.

وفي اتصال تلقته وطن نيوز من احد مسؤولي الاعتصام - فيصل الشرقاوي - أكد بأن الموظفه قد خرجت من مبنى أورنج - مبنى العسكريين - حيث كانت تخفي «بلطه» داخل ملابسها ، حيث توجهت الى منصة الميكرفون وقامت بقطع الاسلاك ، وعند محاولة أحد المشاركين وهو فايز مدالله المعايطه تفاجئ بالموظفه تقوم بضربه بواسطة الـ «بلطه» حيث أصابته في يده وبطنه مما تسبب بجروح تم نقله على إثرها الى المستشفى ، وأكد الشرقاوي أيضا ان الموظفه قامت بضرب مشارك آخر على وجهه ، وأنها موجوده الان في مركز امن البيادر وان المعتصمين قد تقدموا بشكوى بحقها .

من جانبه، نفى المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام ان تكون الفتاة قد هاجمت المعتصمين، مشيرا الى ان الموظفة قامت بقطع اسلاك مكبرات الصوت، وتم على الفور توقيفها .

وتم احالة الموظفة وعدد من المعتصمين الى مركز امن البيادر للتحقيق معهم في الحادثة .

ويعتصم متقاعدو الاتصالات الاردنية امام مبنى الشركة الكائن بالقرب من الدوار السابع في العاصمة عمان، منذ اشهر، وذلك للمطالبة بمستحقات مالية وزيادة تعويض نهاية الخدمة.

وسبق وان حاول المعتصمون اقتحام مبنى الشركة الا ان قوات الدرك والامن المرابطة هناك حالت دون ذلك.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.