• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حمد بن جاسم لرجال اعمال مستعد لفتح خزائن قطر امامكم لنقل ادارة البنك العربي للدوحة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-24
2320
حمد بن جاسم لرجال اعمال مستعد لفتح خزائن قطر امامكم لنقل ادارة البنك العربي للدوحة

 المسؤول القطري  و المثير للجدل حمد بن جاسم ال ثاني ، و المعروف عنه بقيامه بألعاب سياسية أكبر بكثير من حجمه أبلغ رجال أعمال قطريين كبار بأنه مستعد لفتح الخزائن المالية لقطر ودعمهم منها مقابل عمل كل ما يمكن عمله لنقل الإدارة المصرفية للبنك العربي الى العاصمة القطرية الدوحة، من العاصمة الأردنية عمّان.

 و اشارت المصادر ان هذا السيناريو بدأ تنفيذه بصمت وتأن عن طريق شراء حصة ال الحريري كخطوة اولى ليتم بعد ذلك التفاهم مع مساهمين كبار في البنك لبيع حصصهم مقابل اي مبلغ يطلبونه و بالنتيجة السيطرة على اكبر قدر ممكن من اسهم البنك و التحكم تلقائيا بنقل ادارته الى اي مكان في العالم.

يشار الى القوانين الاردنية تفرض على الراغب بشراء ما يزيد عن 10 % من اسهم اي بنك اردني ان يحصل على موافقة البنك المركزي .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اسمراني24-04-2013

قال له تسكر بالشق يا حمد جاوبه حمد وقال اسكر وانتا.......... بعد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن24-04-2013

هس على السكيت، وطوا أصواتكو، بلاش البنك المركزي يصحى من النوم. حراح غطوه خليه يكمل نوم. يعني بالله مفكرين فارق مع حدا هاللي بيصير، شو الفرق بين المؤسسات الحكومية التي تم خصخصتها بتراب الفلوس وبين الشركات الخاصة التي سيتم خلجنتها، كلها مؤسسات وطنية أكلت وشربت من أكتاف أبناء وبنات هذه البلد، بس الشي الوحيد المختلف، أن القطاع العام راح بتراب الفلوس والقطاع الخاص رح يروح بالمليارات. بس بالكو البلد متفيدة بشء، لا وألف لا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.