• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

غادة عبد الرازق تثير أزمة بسبب "الشيشة"!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-26
1756
غادة عبد الرازق تثير أزمة بسبب

 يبدو أن شيشة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، صارت محط سخرية وتهكم عند المصريين، فمن المعروف أن عبد الرازق، مولعة بالشيشة، وأن شيشتها تتحكم بفريق عمل تصوير أي مسلسل، وقد تغير برنامج التصوير. مصريون أطلقوا صفحة على الفيس بوك يوم 27 مارس، أسموها ' خدامين شيشة الملكة غادة عبد الرزاق'، جلّ 'البوستات فيها، تتمحور حول إعداد شيشة غادة عبد الرازق، والصور التي تنشر فيها، تظهر غادة عبد الرازق من مشاهد بعض مسلسلاتها تدخن الشيشة.


ومن الواضح أن مشاكل 'شيشة غادة' دخلت دوائر الدولة، أولها كان في مسلسل 'الباطنية' عام 2009، حيث تعرضت لهجمة شرسة بسبب تدخينها الشيشة بشراهة، لتواجه في العام التالي، وفي مسلسل 'زهرة وأزواجها الخمسة' مشكلة مع وزارة الصحة المصرية، التي اعتبرت مشاهد تدخينها الشيشة، بمثابة دعوة منها للتدخين، والتشجيع عليه، خاصة وأنها ممثلة محبوبة ولها قاعدة جماهيرية.

الوزارة في هذا العام رفعت قضية ضد المسلسل في محاولة لإيقافه، استناداً إلى احدى القواعد القانونية التي تجرم الترويج للتدخين بأي شكل من الأشكال، سواء المرئي أو المسموع أو المقروء. ومن شاشات التلفزيون إلى مواقع التصوير، انزعج فريق عمل مسلسل 'سمارة'، من رائحة شيشة الفنانة غادة عبد الرازق، ، حيث أصرت على إحضار الشيشة الخاصة بها إلى التصوير يوميا، وتدخينها بعد كل مشهد، وهو ما جعلهم يشتكونها إلى مخرج العمل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.