• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أمريكي يقاضي ببيبسي كولا بعد عثوره على ضفدع صغيراً داخل إحدى العبوات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-05
1329
أمريكي يقاضي ببيبسي كولا بعد عثوره على ضفدع صغيراً داخل إحدى العبوات

فتحت السلطات الأمريكية تحقيقات مع معمل إنتاج البيبسي كولا في أورلاندو بعد اكتشاف مواطن أمريكي لوجود ضفدع في علبة بيبسي كولا ،حيث أكدت التحقيقات التي استمرت خمسة أيام أن كل شيء على ما يرام وأن المصنع يتبع إجراءات السلامة بشكل كبير.

 من جانبها أكدت شركة بيبسي أن النتائج التي توصلت إليها FDA تؤكد سلامة الإنتاج لديها ونظام التصنيع المتبع لديها، وفقاً لما صرح به جيف دينكي الناطق باسم بيبسي،الذي أكد أن سرعة خطوط الإنتاج ونظام الرقابة الصارم الذي تتبعه يجعلان من حدوث شيء كهذا أمراً مستحيلا في بيئة الإنتاج إذ لم يسبق على الإطلاق تلقي شكوى كهذه خلال سنوات الإنتاج،مشددا على أن FDA أكدت على عدم تحمل بيبسي مسؤولية ما حدث، مضيفاً أن شركته لن تعلق أكثر على الحادث.
 
وكان الأمريكي فريد دينيغري وزوجته قد تفاجأ بوجود ضفدع صغير عندما قام بفتح علبة من البيبسي أثناء قيامه برحلة شواء وأخذ منها رشفة كبيرة ثم سكت وبدأ يفرغ محتويات العبوة على الأرض لكن شيئاً ثقيلاً بقي داخلها وفق ما ترويه الزوجة التي اكتشفت حقيقة الأمر.
 
وقبل أن يقوم الزوجان بإبلاغ السلطات عما شاهداه التقطا بعض الصور، حتى جاء المختصون من دائرة إدارة السموم وإدارة الدواء والغذاء الأمريكية FDA، وأخذوا العبوة وما بقي منها وبدءوا إجراء الفحوصات اللازمة.
 
ووفقاً للتقرير الذي تلقى الزوجان نسخة منه، فإن الجسم عائد على الأغلب لضفدع على الرغم من خلو أحشائه من الأعضاء اللازمة، كما أظهرت الفحوصات المخبرية سلامة باقي العبوات الموجودة في الصندوق العائد للعبوة الملوثة إذ أنها لا تحتوي على شيء غير طبيعي. وكالات
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.