• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اصابة 3 من رجال الامن العام واعتقال عدد من الطلبة في مشاجرة عنيفة بجامعة اليرموك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-29
1647
اصابة 3 من رجال الامن العام واعتقال عدد من الطلبة في مشاجرة عنيفة بجامعة اليرموك

ا ندلعت مشاجرة عشائرية في جامعة اليرموك شارك بها العشرات من الطلبة في كلية الاداب قبل ان تنتقل المشاجرة الى كلية الآثار والانثروبولوجيا داخل حرم الجامعة الواقعة بمحافظة اربد شمال المملكة.


وافاد مندوب  أن الطلبة المشاركين في المشاجرة استخدموا الحجارة والادوات الحادة مما ادى الى وقوع اصابات بين طلبة الجامعة، مشيراً الى ان مركبات من الامن العام تمركزت امام البوابات الرئيسية للجامعة.

واشار الى أن الطلبة المشاركين في المشاجرة حطموا مجموعة من المركبات الخاصة داخل حرم الجامعة قبل ان يتمكن الامن من فض اشتباك الطلبة امام البوابة الخارجية لكلية الاثار  بالقرب من 'شارع الجامعة'.

وفي تطور لاحق، اقدم عدد من طلبة المشاركين بالمشاجرة على رشق مركبات الامن التي تتمركز امام بوابة 'كلية الاثار' بالحجارة مما ادى الى اصابة '3' من رجال الامن العام ونقل احدهم الى المستشفى لتلقي العلاج، قبل ان يتم اعتقال عدد غير معروف من الطلبة.

واضاف مندوب ' أن قوات من مكافحة الشغب حاصرت البوابات الرئيسية للجامعة، فيما يتم تداول معلومات تفيد باستعداد قوات المكافحة لدخول حرم الجامعة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الكرك29-04-2013

لما حصلت المشكلة في جامعة مؤتة قامت الدنيا ولم تقعد ولكن في جامعة اليرموك لم يكن لها صدى علما بانه لم تقع اي اصابات بين الدرك في مؤتة ووقعت في اليرموك 0000000 اتقو الله في جامعة مؤتة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

اردنية28-04-2013

وبعدين مع مشاكل الجامعات شو خليتوا للأولاد الصغار عيب عليكم كل يوم مشكلة من زمان ماكنا نسمع بمشاكل في الجامعات شو ال تغير المفروض من عميد أي جامعة انه يفصل الطلاب ال بعملوا مشاكل فصل نهائي اتقوا الله في أنفسكم وفي بلدكم الله يحمي الاردن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.