• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فوضى في محكمة 'خلية 9 / 11' .. والقضاة ينسحبون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-29
996
فوضى في محكمة 'خلية 9 / 11' .. والقضاة ينسحبون

 دبت الفوضى في جلسة محكمة امن الدولة صباح اليوم الاثنين في أثناء محاكمة خلية 9/11 المتهمة بتنفيذ تفجيرات في عدد من الفنادق والمنشآت الحيوية في المملكة.

وقال المحامي عبد القادر الخطيب أحد أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين لـ"السبيل" إنه فور بدء المحاكمة بدأ المتهمون بالتكبير والتهليل في إشارة منهم إلى رفض مجريات المحكمة، الأمر الذي دعا هيئة المحكمة الطلب من المحامين تهدئة موكليهم.

وأضاف أن المتهمين رفضوا الهدوء واستمروا في التكبير والتهليل، في حين قاموا بمهاجمة المحامي زياد النجداوي الذي طلب منهم الهدوء للسير في إجراءات المحكمة، واصفينه بـ" البعثي الكافر" على حد قوله.

وبين الخطيب أنه في ظل ما حدث اضطرت هيئة المحكمة للانسحاب من الجلسة وإنهاءها وإصدار قرارها القاضي بتأجيل الجلسة إلى تاريخ 20/5 من الشهر المقبل.
يشار إلى أن محكمة أمن الدولة وجهت إلى خلية "9/11" تهما بقصد القيام باعمال ارهابية وحيازة مواد مفرقعة بقصد استعمالها على وجه غير مشروع وتصنيغ مواد مفرقعة بقصد استعمالها على وجه غير مشروع  حيازة سلاح اتوماتيكي بقصد استعماله على وجه غير مشروع”.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.