• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لليوم الثاني - شلل كامل في قصر العدل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-29
1067
لليوم الثاني - شلل كامل في قصر العدل

 لليوم الثاني يواصل موظفون في المحاكم إضرابهم داخل قصر العدل في عمان للمطالبة بزيادة حوافزهم الوظيفية، التي طالبوا بها من عام 2001 ولم ترد عليها وزارة العدل حتى الآن.

ويطالب المضربون بمنحهم العلاوة المركزية، وتوحيد الحوافز الشهرية لكافة الموظفين التي "تتراوح بين 40 و300 دينار دون أي معايير تحكمها باستثناء المزاجية" 

في الأثناء رافق إضراب الموظفين شلل كامل في عمل قصر العدل، ما دعا محامين ومواطنين إلى التذمر لتعطل أعمالهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

موظف29-04-2013

انا متضرر وفعلا ان موظفي العدل عنجد انظلموو كلها حقوق للموظفين وما حدا بنكرها بس لا تنسو حقوق المواطنين والمراجعين من محامين ومواقيف لانها بتضرهم كتير وممكن يصير عليها خربان بيوت زي قلم الايجارات والاقلام لحفظ المدد وقسم عدم المحكومية ودائرة التنفيذ.
يجب ان تكون المطالب منطقية مع تسيير امور العمل ونحتسب ذلك عند الله عزوجل .
وكما يجب على الوزارة النظر في وضع الحوافز وذلك بشكل سهل جدا من خلال توحيدها بمعدل 70-80 دينار للجميع ولكل الوظائف اضافة الى ذلك تعديل بعض مواد صندوق التكافل الذي جاء مجحفا بحق الموظفين دون القضاة كونه خصص للجانبين دون تحيز كون التحيز الحاصل للقضاة موجود والاصل ان لا يكون موجودا في صندوق التكافل . وعلى ما اعتقد هذه امور سهل جدا تحقيقها . حيث اننا لم نتطرق بعد لرفع الرواتب كونها عبئ على الدولة اما الامور التي ذكرتها فهي سهلة التحقيق كونها موجودة وبحاجة مع احترامي لجميع الافراد لبعض الادارة .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.