• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دعوى بالقتل العمد على سياح إسرائيليين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-30
1040
دعوى بالقتل العمد على سياح إسرائيليين

 - أقام ذوي الرقيب ابراهيم محمد الجراح دعوى قضائية بالقتل العمد على الوفد السياحي الاسرائيلي الذي كان يرافق ولدهم في منطقة وادي سيل ماعين الذي غرق فيه وتوفي.

وأوضح يوسف الجراح شقيق المتوفى  ان إفادات السياح الاسرائيلين "متناقضة"، كما ان الـ 18 سائحا والذين كانوا في أعلى الواد وجدوا ورقة من أقرانهم الذين كانوا يرافقون الشرطي محمد عند جثته تقول "اننا نزلنا الى الباص" بدلا من البقاء جنبه، وفقا لحديثه.

وأكد ان تقرير الطب الشرعي الاولي أفاد" بتعرض شقيقه لضربات في الرأس وبين العينين"، موضحا ان أخيه كان في جيبه مبلغ من المال وحقيبة"هاند باج"، فيما كانت "شهادة تعيينه" في الباص الذي يحمل السياح.

وأضاف ان اخيه الذي توفي اثناء قيامه بالواجب الرسمي، كان "يرافق سائحين اسرائيليين وسائحة من الاناث، تجمعها صلة قرابة بفتاة قتلها الجندي الأردني أحمد الدقامسة في حادثته المعروفة".

واستهجن قيام المسؤول عن أخيه بعملية الترجمة للسياح امام مدعي عام الشرطة، في الوقت الذي كان مرفوع عليه "أي المسؤول" دعوى من قبلهم.

واضاف "اخي المرحوم كان في المياه الكبريتية، وفي ذات الوقت كان يودع وزير الخارجية والسفير الاسرائيلي الوفد السياحي على الحدود".

وكان الجراح العامل في الشرطة السياحية برتبة رقيب تعرض لحادث غرق توفي على أثره في منطقة وادي سيل ماعين اثناء قيامه بالواجب الرسمي.

وأمر مدير الأمن العام الفريق الركن توفيق الطوالبة امر بفتح تحقيق خاص في تلك الحادثة والوقوف على كافة ملابساتها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.