• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ناشطون يطالبون بـ"مبادرة شعبية" لانهاء ازمة معان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-01
938
ناشطون يطالبون بـ

  - تساءل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن دور رجال الدولة وشيوخ العشائر والسياسيين ودور الصحافة والاعلام في حشد اكبر ما يمكن من ابناء الوطن والمسير نحو الجنوب لتهدئة الاجواء.

استنكارات ومقالات وتحليلات وبيانات صدرت بالجملة ما وصفه البعض بـ"التنظير" و"حبر على ورق" مطالبين التحرك نحو حل جذري لانهاء ازمة تداعيات مقتل 4 مواطنين في جامعة الحسين بمحافظة معان.

اراء المواطنين التي رصدتها عمون اجتمعت على "مبادرة شعبية" والتحرك السريع لانهاء الخلافات التي يدفع ثمنها الوطن وابناء رجال الامن والدرك والمواطنين جراء الاحتجاجات.

كاريكاتيرات وتركيب للصور باسلوب هزلي ابرز ما تناقل خلال اليومين لشرح المعاناة الحقيقية ومستوى التعليم في الاردن, كان أبرزها لوزير التربية, والتعليم العالي السابق وجيه عويس, يكرم احد الطلبة ويسلمه سلاح ناري عوضا عن شهادة التخرج, وفيديوهات الاحداث التي حصلت داخل الحرم الجامعي قبل وبعد دخول رجال الدرك.

الافصاح عن اسماء المتهمين ونشر الدلائل التي تحدث عنها وزير الداخلية في جلسة مجلس النواب الخميس وعلى انه يملك"سي دي" للاحداث اصبحت محط انظار الاردنيين ومنهم من طالب بنشره عبر وسائل الاعلام والتلفزيون الرسمي.

وما يتعلق بالحلول كان الاكثر تداولا " الخدمة العسكرية" لاعادة صقل شخصية الشباب واشعارهم بالمسؤولية تجاه الوطن ومستقبله.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.