• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ديبيكا : الاسد على وشك اعلان الحرب على

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-05
1856
ديبيكا : الاسد على وشك اعلان الحرب على

  توقعت وسائل اعلام ايرانية وروسية، الاحد، ان تشهد منطقة الشرق الأوسط تصعيد عسكري واسع النطاق يشمل إسرائيل يتفجر في الساعات المقبلة، في أعقاب الغارة الاسرائيلية على مواقع عسكرية سورية بالعاصمة دمشق فجر اليوم .


وذكرت مصادر روسية ، بحسب موقع ديبيكا الاستخباراتي الاسرائيلي ، بأن الرئيس بشار الأسد كان على وشك إعلان الحرب على إسرائيل.

وذكرت قناة 'روسيا اليوم' أن الغارة الصاروخية الاسرائيلية، سببت خسائر فادحة، حيث قتل ما لا يقل عن 300 من الجيش السوري، اضافة الى المئات الذين ملؤوا أربع مستشفيات بدمشق.

وأفاد المصدر الروسي نفسه أن قوات الأمن السورية طوقت مواقع الانفجارات.

 نائب وزير الاعلام السوري علق بالقول إن 'عنصرا جديدا للخارجية قد دخلت الصراع السوري بين عشية وضحاها وهذا من شأنه أن يسبب الحرب'.

وفي طهران، أدان مسؤول في وزارة الخارجية الإيرانية 'العدوان الإسرائيلي على سوريا واتهمت اسرائيل باثارة النزاعات العرقية في المنطقة. 

وأكد مسؤول اسرائيلي لوكالة فرانس برس ان اسرائيل أجرت الاحد الجولة الثانية من استهداف الأسلحة المتطورة بما في ذلك الايرانية F-110 والمتجهة إلى حزب الله في العبور في مطار دمشق الدولي.

وقال التلفزيون السوري ان الهجوم استهدف مركز البحوث العسكرية جرمايا ، الواقع الى الشمال مباشرة من دمشق وكان هذا هو نفس المرفق الذي هاجمته الطائرات الاسرائيلية في يناير كانون الثاني..

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.