• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دوي الانفجارات يهز المنازل في الرمثا وبني كنانة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-07
901
دوي الانفجارات يهز المنازل في الرمثا وبني كنانة

 سمع سكان في مناطق الخريبة وحرثا وخرجا وحريما وعقربا واليرموك في لواء بني كنانة بإربد، اليوم الثلاثاء، أصوات انفجارات قوية وعنيفة مصدرها الجانب السوري.

ورجحوا أن تكون هذه الأصوات ناجمة عن وقوع اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري النظامي والجيش الحر الذي يحاول السيطرة على بعض المناطق الحدودية لتأمين ممرات آمنة للنازحين السوريين.

وأشاروا إلى أن ذلك يتكرر بشكل خاص في ساعات الفجر داخل الأراضي السورية في القرى المتاخمة للحدود الأردنية، لافتين إلى أنهم يرون في بعض الأحيان رؤية لهب الانفجارات داخل المدن والقرى السورية الحدودية من أسطح منازلهم.

وقال أحد السكان إن بيوتا في مناطق عدة شمالي الأردن تهتز من شدة القصف، وأصوات الانفجارات التي تدوي على الحدود مع سورية، مشيرا إلى أن حالة من الذعر والرعب دبت في سكان مناطق كفر سوم، وحاتم، وحرثا، والطرة، والشجرة.

وأكدوا أن أعمدة الدخان تتصاعد من خرجا وعقربا داخل الأراضي السورية، تزداد مع قوة القصف والانفجارات.

ويتكرر سماع أصوات الانفجارات، والقصف في الشمال، على الحدود مع سورية، بسبب ضراوة المعارك الدائر بين الجيشين الحر والنظامي.

يذكر أن المنطقة الحدودية للأردن مع سورية التي تمتد لأكثر من 375 كيلو مترًا تشهد حالة استنفار عسكري وأمني من جانب السلطات الأردنية عقب تدهور الأوضاع في سورية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.