• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معلم يشتم طلابه بألفاظ نابية بمدرسة حكومية في جبل الحسين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-11
1303
معلم يشتم طلابه بألفاظ نابية بمدرسة حكومية في جبل الحسين

 إشتكى مجموعة من اولياء امورالطلبة في إحدى المدارس الحكومية في جبل الحسين، من قيام أحد المدرسين في المدرسة بسب وشتم الطلبة بألفاظ بذيئة ونابية ومخزية يندى لها الجبين ، بالإضافة الى أنه يقوم بضرب الأطفال دون مبرر ودون اي خطأ يرتكبه الطالب ،علماً ان هذا المعلم قد تم نقله لتلك المدرسة ( نقلا تأديبيا ) . بحسب أولياء الأمور.

وقال المشتكون لـ'سرايا' أنهم تقدموا لمدير المدرسة بشكوى خطية باديء الأمر ، ثم - ومن كثرة الأتصالات الشاكية - ما كان من المدير الا وان غضب عليهم وقال حرفيا :' انا سألت الأستاذ وأنكر'
وأكد اولياء الأمور بأنهم تقدموا بشكوى أيضاً لنقابة المعلمين لدى الأستاذ حامد حمدان الناطق الإعلامي في النقابة ، مضفين ان الناطق الإعلامي يعمل كمدرس بنفس المدرسة .

وطالب أولياء الأمور الجهات المختصة بالتدخل لحل هذة الإشكالية والأهتمام بهذة القضية مشيرين الى أنه لم يعد بإمكانهم الوقوف مكتوفي الأيدي والصبرعلى ضرب ابنائهم وشتمهم والألفاض البذيئة بحقهم في حال لم تتخد الجهات الرسمية اي إجراء .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.