• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سعيد يهاجم مرشد ايران وحزب الله

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-11
996
سعيد يهاجم مرشد ايران وحزب الله

  وصف المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين همام سعيد المعركة ضد الشعب السوري التي تجري بأنها أوسع وأشد ضراوة من أي معركة أخرى.

وقال في كلمته خلال مهرجان نزال "على أعتاب النصر"، بالتعاون مع الهيئة الأردنية لنصرة الشعب الفلسطيني الذي شارك فيه آلاف المؤيدين للثورة السورية والأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال: "إن أطراف هذه المعركة كثر، اجتمعوا شرقا وغربا لتفتك بالشعب السوري المجاهد الذي يتعرّض للإرهاب".

وهاجم سعيد ايران قائلا : "كفاك سفكاً لدماء السوريين يا مرشد إيران".

وأضاف أن الثورة السورية ستكون كالثقب الأسود الذي سيبتلع كل من يريد السوء بأهلها، وعلى حزب الله وإيران الكف عن سفك دماء السوريين.

ورفض سعيد صمت الحكومات والأنظمة العربية إزاء ما يحدث في سوريا من قتل وسفك دماء؛ بحجة خوف الحكام العرب من الإخوان المسلمين، عادَّاً ذلك وهماً لا حقيقة له.

وأكد أن الأنظمة العربية خذلت الشعب السوري، داعيا الحكام العرب إلى الخروج من السير في فلك أمريكا؛ لأن إرادة الشعب ستنصر لا محالة.

واستهجن سعيد رفض عباس تقديم شكوى للأمم المتحدة ضد الصهاينة؛ بسبب الاعتداءات المتكررة على الأقصى، مستنكراً في الوقت ذاته تنازل عباس عن الحق العودة، ومبادرة تبادل الأراضي الفلسطينية التي تبنتها دول عربية.

وأشاد سعيد بمقاومة عجائز فلسطين وشيوخها عن ساحات الأقصى وبيت المقدس رغم ضعفهم، ودعا شعب الضفة الغربية إلى الانتفاض مجدداً ضد الاحتلال والذود عن الأقصى وساحاته.

وخلال المهرجان، هتف المشاركون فيه للثورة السورية والأسرى والمسجد الأقصى، ونددوا بسياسات الاحتلال الصهيوني.

وطالب المتحدثون في المهرجان بنصرة الشعب السوري وحمايتهم من النظام الذي يقتل شعبه، كما طالبوا الحكومة بالتدخل السريع والعاجل للإفراج عن الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال.

وجاء المهرجان برعاية المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين د.همام سعيد، وحضور الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي حمزة منصور، ورئيس الهيئة الشعبية لنصرة الثورة السورية المهندس علي أبو السكر، والنائب السابق الدكتور موسى الوحش، وعائلات الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، وبعض عائلات شهداء الثورة السورية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.