• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السماح للأردنيين بالدخول إلى ليبيا دون " فيزا "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-12
1630
السماح للأردنيين بالدخول إلى ليبيا دون

 سمحت الحكومة الليبية للأردنيين حاملي جواز السفر ساري المفعول خمس سنوات من الدخول الى الارض الليبية دون فيزا وهو ما اعتبر بالخطوة الإيجابية .

وفي كتاب حصلت الـ'العرب اليوم ' على نسخة كتاب صادرة من مدير منطقة الاردن في الحكومة الليبية عيسى الصادق احمد يشير فيها الى ان جميع الجنسيات مطلوب منها الفيزا لدخول ليبيا باستثناء الجنسيات الاردنية حاملة جواز سفر لمدة خمس سنوات ساري المفعول اضافة الى الجنسية الفلسطينية حاملي جواز السفر الدبلوماسي والجنسيات التركية والجنسيات التونسية .

يذكر ان حكومة رئيس الوزراء عبدالله النسور اكدت استعداد المملكة لوضع جميع خبراتها في مجال المقاولات والإنشاءات أمام الأشقاء الليبيين لبناء ليبيا الجديدة، موضحة توفر طاقة بشرية هائلة متعلمة وكفؤة قادرة على المساهمة في بناء ليبيا في حال نظمت العلاقات بين الجانبين بشكل عملي وصحيح.

وبين النسور في تصريحات سابقة خلال لقائه وفداً ليبياً برئاسة نقيب المقاولين الليبيين جماعة فراج بمكتبه في رئاسة الوزراء أن لدى الأردن إمكانات هائلة في مجالي المقاولات والإنشاءات قادرة على إنجاح المعرض والملتقى الأردني الليبي لرجال الأعمال، الذي سيقام في طرابلس تموز المقبل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

علي ابراهيم النادي13-05-2013

انا احمل جواز سفر اردني سنتين هل يسمح لي بسفر الى ليبيا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.