• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نساء بلدة الربايعة يهددن بالاعتصام امام مديرية مياه الشرب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-06
1357
نساء بلدة الربايعة يهددن بالاعتصام امام مديرية مياه الشرب

هددت نساء بلدة حي الربايعة بانهن سوف يعلن الاعتصام امام مديرية مياه الشرب ان لم يستجب المسؤولون الى مطالبهن المتمثلة بايصال مياه الشرب لمنازلهم الواقعة ضمن البلدة النائية التي تقع بالجزء الشمالي الغربي من لواء دير علا وتطل على نهر الاردن.

 ويعاني ساكنو البلدة من عدم وصول المياه اليهم منذ اسابيع. وسجلت »العرب اليوم« معاناة الاطفال والنساء عبر رحلتهم للبحث عن قطرة مياه لغايات الشرب بعد يوم من الصوم والحر الشديد.
 
المواطن محمد ابو ربيع قال "نعيش في ظروف قاسية اصلا وبالكاد نحصل بقية الخدمات فلا مواصلات ولا احد من المسؤولين يعلم بنا لاننا قبلنا بالقليل لكن يبدو ان صمتنا الذي طال اصبح بعض المسؤولين يرون فيه رضا وبالحقيقة نحن مللنا مراجعة المسؤولين من اجل ايصال المياه الينا ومن دون طائل والاطفال منذ اسابيع لم يستحموا".
 
احدى السيدات رمت اللثام عن وجهها وصرخت "صورني فلماذا اخبئ وجهي وانا اطالب بحقي الاطفال يطالبوننا بالمياه والبيوت بحاجه الى التنظيف والاطفال بحاجة الى الاستحمام ومع ذلك لا احد يستجيب واصبحنا نخشى الامراض".
 
»العرب اليوم« اجرت اتصالا مع مدير مياه دير علا المهندس طارق الهنداوي الذي نفى وجود مشكلة مياه بالبلده اضافة الى نفيه تلقي أي اتصال من المواطنين.العرب اليوم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.