• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحرارة 24 درجة مئوية حتى الاربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-12
870
الحرارة 24 درجة مئوية حتى الاربعاء

 يكون الطقس يوم الاثنين معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبيا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم ويحتمل في ساعات المساء سقوط زخات محلية من المطر قد يصحبها الرعد احيانا وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.

 
ووفقا لدائرة الأرصاد الجوية، يستمر الطقس يوم الثلاثاء معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبيا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم وفي ساعات المساء يتحول الطقس الى غائم جزئيا وغائم أحيانا ويحتمل سقوط أمطار متفرقة بإذن الله، خصوصا في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة مثيرة للغبار في مناطق البادية .
 
فيما يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الأربعاء ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم احياناً ويحتمل سقوط أمطار متفرقة باذن الله، لاسيما في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.
 
وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان للأيام الثلاثة المقبلة ما بين 13و 24 درجة مئوية والمناطق الشمالية 10و23 والمناطق الجنوبية 11و25 والمناطق الوسطى11و26 ومناطق الأغوار17و33 ،وفي خليج العقبة 19و33 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.