• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إطلاق نار على "السلطاني" يقطع المياه عن الكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-12
1128
إطلاق نار على

  قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه ان المياه انقطعت عن محافظة الكرك بالكامل منذ ساعة متأخرة من ليل الاحد بسبب اعتداءات على الخط الناقل من السلطاني / الغوير مما تسبب بقطع المياه عن المواطنين . 

وبين الناطق الاعلامي في وزارة المياه والري مدير الاعلام والتوعية ان كوادر سلطة المياه وفرق الصيانة في ادارة مياه محافظة الكرك تبذل جهودا استثائية وجبارة منذ ساعات متأخرة من مساء السبت لأعادة المياه الى المنطقة بعد تعرض الخط المزود الى عدة اعتداءات وفي عدة مواقع وباطوال مختلفة بهدف انسياب المياه من الخط لري المزروعات وسقاية الاغنام حيث تقدر كميات المياه المتسربة 500 م3 في الساعة . 

واضاف سلامة انه بالكشف على الخط فقد تبين تعرض الخط لأطلاق النار في عدة مواقع وكذلك للكسر في مواقع أخرى مما تسبب بهدر كميات كبيرة من المياه.

وناشد الناطق الاعلامي جميع المواطنين ضرورة التعاون مع كوادر الوزارة/ سلطة المياه في الابلاغ عن اية اعتداءات ومنعها لما فيه مصلحتهم حتى تتمكن كوادر ادارات المياه المختلفة من القيام بواجبها على الشكل الأمثل ، وذكر بالاعتداءات التي حدثت خلال الصيف الماضي واحدثت ارباكات كثيرة في عملية التزويد المائي للمواطنين.

كما دعا جميع الجهات المعنية ذات العلاقة للاضطلاع بدورها للوقوف في وجه هذه الممارسات التي تعيق عمل سلطة المياه وتحد من قدرتها على ايصال المياه للمواطنين وفق برامج الدور المعمول بها .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.