• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

(87) نائبا يطلبون طرح الثقة بالحكومة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-12
1001
(87) نائبا يطلبون طرح الثقة بالحكومة

 وقع عشرات النواب الاحد على مذكرة لطرح ثقة بحق حكومة الدكتور عبد الله النسور بسبب عدم تطبيقها توصيات البرلمان التي اقرها في تصويت الاسبوع الماضي.

ووقع 87 نائب على مذكرة طرح الثقة بالحكومة تبناها النائب يحيى السعود بسبب عدم استجابتها لمطالب النواب بطرد السفير الاسرائيلي واستدعاء السفير الاردني في تل ابيب .

وجاء في المذكرة "أنه نظراً لعدم استجابة الحكومة لطلب ممثلي الشعب من الزملاء أعضاء البرلمان بطرد السفير الاسرائيلي من الاراضي الاردنية واستدعاء سفيرنا في تل ابيب ، لما قام به العدو الصهيوني من التعدي على مقدساتنا الاسلامية في القدس الشريف".

وكان عدد من النواب انتقدوا بحدة الحكومة خلال كلماتهم في جلسة مجلس النواب الأحد لعدم تطبيق الحكومة قرار طرد السفير الاسرائيلي في عمان واستدعاء السفير الأردني في تل ابيب.

وكان 29 نائبا طالبوا الحكومة اطلاعهم على الاجراءات التي اتخذتها بخصوص طلب النواب طرد السفير الصهيوني في عمان واستدعاء السفير الاردني في تل أبيب.

ودعا النواب في المذكرة التي تبناها النائب محمود الخرابشة وسعت في توقيعها النائب هند الفايز لاطلاعهم على اجراءات الحكومة باسرع وقت ممكن بعد ان قرر المجلس بالاجماع بطرد السفير الصهيوني في عمان واستدعاء السفير الاردني .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن14-05-2013

بلا مسخرة وبلا حكي فاضي، إمبارح بصمتوا واليوم بدكو تلحسوا بصمتكو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطنة12-05-2013

هلا بدهم يطرحوا الثقة بعد قطع الامل بالوزارة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.