• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انباء عن الغاء الفصل الصيفي في جامعة الحسين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-13
1843
انباء عن الغاء الفصل الصيفي في جامعة الحسين

 عاد الهدوء بشكل حذر في محافظة معان وعلى الصحراوي بعد اعطاء طرفي المشاجرة عطوة 'مهلة ' لمدة شهر.

وطالب طلبة جامعة الحسين بن طلال في معان بضرورة وقف التمديد في تعليق الدوام فيها نظرا لاقتراب الفصل من نهايته حيث اعلنت ادارة الجامعة عن تعليق الدوام فيها لاجل غير مسمى بعد توصية الاجهزة الامنية ووجهاء من معان تحسبا لعودة تجدد المشاجرة بين طلبتها.

وانتشرت شائعات بين الطلبة عن نية الجامعة الغاء الفصل الصيفي الا ان وزير التعليم العالي الدكتور أمين محمود نفى لوسائل الاعلام تأجيل الفصل الصيفي فيها مؤكدا ان دوام الطلبة سيباشر حالما يتم التأكد من انتهاء اجواء الاحتقان الذي حصل بعد المشاجرة في محافظة معان و التي راح ضحيتها اربعة اشخاص.

من ناحية اخرى ، كثفت الاجهزة الامنية دوريات الدرك و البادية على الطريق الصحراوي حيث وضعت عدة نقاط تفتيش بالقرب من الحسينية و الهاشمية ومدينة معان للبحث عن مطلوبين على خلفية احداث الجامعة وتحسبا لاعادة اغلاقه من قبل اي طرف.

واعلن وزير الداخلية حسين المجالي أنه تم أخذ أقوال أشخاص مشتبه في تورطهم في أحداث جامعة الحسين و البالغ عددهم 23 شخص من طرفي المشاجرة ليتم تحويل المتهم منهم الى القضاء قريبا.

يشار الى ان الهدوء عاد الى المحافظة و الصحراوي بعد ابرام عطوة بين الطرفين وبعد زيارة وزير الداخلية و القيادات الامنية الى المحافظة الاسبوع المنصرم .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

طالب جامعه16-06-2013

هل يوجد صيفي ومتى موعد التسجيل وشكرا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

حنين ناجح محمد السماعيل15-06-2013

نحنا طلاب شو دخلنا بلمشاكل من حقنا ندرس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.