• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أهالي الأسرى الأردنيين إلى السفارة التركية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-14
804
أهالي الأسرى الأردنيين إلى السفارة التركية

  تقيم لجنة اهالي الاسرى اليوم الثلاثاء اعتصاماً تضامنياً امام السفارة التركية الساعة الـ 11 صباحا في محاولة منهم لتدخل تركيا للسعي بالافراج عن الاسرى الاردنيين المضربين عن الطعام لليوم الـ 12 على التوالي في سجون الاحتلال. 

كما وتنظم الحملة الأردنية الشبابية لنصرة الأسرى ولجنة "مهندسون من أجل فلسطين والقدس" فعالية بعنوان "حرية أسرانا طريق العودة" الثلاثاء تضامنا مع الأسرى في السجون الصهيونية وبخاصة الأسرى الأردنيون المضربون عن الطعام وذلك في خيمة الاعتصام المقامة أمام مبنى مجمع النقابات المهنية في عمان الساعة الخامسة عصراً.

ويتحدث في الفعالية د. طالب أبو عواد عن الأسرى ورباطهم ويبين الدكتور اياد النمر واجب الأمة تجاه نصرة الأسرى، وتتضمن الفعالية فقرات حوارية مع أهالي الأسرى وأسرى محررين يديرها الاعلامي نور الدين غزال بالاضافة الى فقرة شعرية ومسابقة الحرية. 

وتأتي هذه الفعالية ضمن حملة "راجعين" التي أطلقتها نقابة المهندسين بالتعاون مع نقابة المهندسين الزراعيين يوم الأحد الماضي وتستمر حتى يوم الأربعاء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.