• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سحب مذكرة طرح الثقة عن حكومة النسور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-14
1094
سحب مذكرة طرح الثقة عن حكومة النسور

 اكد النائب يحيى السعود، الثلاثاء، ان مذكرة طرح الثقة بحكومة الدكتور عبدالله النسور التي تبناها، ووقع عليها اكثر من 80 نائبا تم سحبها.

وقال السعود : انه طلب من رئاسة مجلس النواب سحب المذكرة، وتأجيل عرضها بناء على رغبة النواب الموقعين على المذكرة بحسب السعود .

واشار السعود الى ان اكثر من 12 نائبا ابلغوه برغبتهم التوقيع على المذكرة، مؤكدا في الوقت ذاته انسحاب عدد اخر من الموقعين عليها.
وكان السعود قد تبنى مذكرة نيابية لطرح الثقة في حكومة النسور لعدم تنفيذ الحكومة القرار النيابي القاضي بطرد السفير الاسرائيلي من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب احتجاجا على الانتهاكات الاسرائيلية المتكررة للمسجد الاقصى الذي يقع تحت السيادة الاردنية.
وكشف السعود  ان غالبية نيابية تتجه لحجب الثقة بالحكومة، مطالبا النسور بالاستجابة للقرار النيابية، او الاستقالة.
وشدد السعود على ان المذكرة لم تمت، وان كل ما في الامر انه تم تأجيل طرحها مؤقتا 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اردنيون15-05-2013

ثبت ان النسور اشرف منكم ...مهو معظمكم زار اسرائيل وارتمى في احضان السفير الاسرائيلي حتى تم تنجيحه و معظمكم اصحاب قضايا واسبقيات ولكن عتبي على دستور غوار الذي حصنكم وجعل المحاكم فقط للحكم على الفلاحين والغلابى والمساكين ولك الله يا اردن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.