• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"النقابات" ترفض طلباً بإزالة العلم الإسرائيلي من أرضية باب المجمع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-15
814

 رفضت النقابات المهنية ازالة العلم الإسرائيلي من أرضية الباب الرئيسي للمجمع بطلب من جهات رسمية شاركت في فعالية " تكريم الجهات الداعمة لأنشطة اللجنة العليا للاشقاء السوريين"  التي اقيمت مساء يوم الثلاثاء على مسرح المجمع.
 ودخلت الشخصيات الرسمية ومن بينها وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان وقائد قوات حرس الحدود العميد حسين الزيود من الباب الخلفي للمجمع خوفا من توتر العلاقات مع اسرائيل 
وكان مجمع النقابات شهد حادثة مماثلة الشهر الماضي عندما رفض الوزير السابق علاء البطاينة الدوس على علم الكيان لدى حضوره قسم عدد من اعضاء نقابة ”الجيولوجيين”،اذ قفز حينها –بحسب شهود العيان- من فوق العلم، وطلب من مرافقيه القفز أيضا تجنبا للدوس على العلم.
 وكانت لجنة فلسطين النقابية  وضعت علم الكيان بأرضية مدخل مجمع النقابات المهنية ،  في افتتاح فعاليات لجنة فلسطين النقابية لمهرجانها تحت شعار (للأرض كرامة وشعب ) بذكرى معركة الكرامة ويوم الارض "تأكيداً على عروبة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف ووفاءً لكل شهدائها الابرار وتأكيداً على نهج المقاومة " حسب اللجنة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.