بدوري ابطال العرب..الفيصلي يواجه الصفاقسي والوحدات مع الوداد المغربي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-01
1216
بدوري ابطال العرب..الفيصلي يواجه الصفاقسي والوحدات مع الوداد المغربي

أوقعت قرعة دور الثمانية لدوري ابطال العرب لكرة القدم في نسختها السادسة التي سحبت امس الفيصلي والوحدات في مواجهات صعبة, بعد ان اوقعت الفيصلي في مواجهة الصفاقسي التونسي والوحدات لملاقاة الوداد المغربي, في حين اوقعت القرعة التي حضرها مندوبو الفرق المشاركة الترجي التونسي مع الاسماعيلي المصري ووفاق سطيف مع المنستيري التونسي.

 خوري: جاهزون للمنافسة
 
وقال النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات عقب حضوره مراسم القرعة ان الفرق المشاركة في دور الثمانية هي فرق قوية مؤكدا ان الوحدات فريق يتمتع بالقوة وان مستويات الفرق الثمانية متقاربة جدا مبينا ان الوحدات كشف عن مستواه الحقيقي امام المريخ السوداني بفضل قدرات لاعبيه الذين نجحوا في التأهل واضاف ان مباراة الذهاب ستكون في عمان وهي فرصة لتحقيق نتيجة ايجابية بين جمهورنا وعلى ارضنا مشيرا ان فريق الوحدات جاهز للمنافسة والتأهل الى دور الاربعة.
 
سلمان: المواجهات قوية
 
بدوره قال مدرب الوحدات العراقي اكرم سلمان ان الوداد المغربي من الفرق الكبيرة على الصعيد المحلي والافريقي والعربي مؤكدا ان الفرق الثانية مستواها عالي وطالب الجميع بالوقوف خلف الوحدات في مهمته العربية واضاف علينا تجهيز الفريق لتقديم افضل المستويات الى جانب توفير كافة مستلزمات النجاح ليحقق الفريق نتيجة ايجابية تساهم في انتقاله الى دور الاربعة.
 
ابو شنب: طابع قوي
 
واكد المدرب العام للنادي الفيصلي زياد ابو شنب ان البطولة بحد ذاتها قوية جدا وقال ان كل المباريات تأتي بطابع واحد نظرا للمستوى المتقارب بين الفرق المشاركة مشيرا ان الفيصلي سيواصل تحضيراته لملاقاة الصفاقسي من خلال المشاركة الفعالة في مباريات اياب دوري المحترفين واضاف سنعمل من اجل الخروج بنتيجة ايجابية امام الصفاقسي في لقاء الذهاب بحثا عن التأهل الى الدور التالي.
 
مواعيد اللقاءات
 
وحددت اللجنة المنظمة ايام 2و 3و 4 من اذار المقبل موعدا للقاءات الذهاب بين الفرق المشاركة وايام 17و 18و 19 للقاءات الاياب.
 
حيث سيلتقي الفيصلي مع الصفاقسي في عمان ذهابا في 3 اذار وايابا في تونس يوم 20 اذار فيما يلعب الوحدات ذهابا مع الوداد في عمان في الاول من اذار وايابا في المغرب يوم 21 اذار.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.