• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البنك العربي يرعي خيمة افطار رمضانية لتكية أم علي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-06
1324
البنك العربي يرعي خيمة افطار رمضانية لتكية أم علي

 يرعى البنك العربي خيمة افطار رمضانية التي تقيمها تكية ام علي في اربد ضمن حملتها الرمضانية " أكرم وأطعم" التي تتضمن عدة برامج ومشاريع كموائد الرحمن وإفطار الصائم والطرود الغذائية. وسوف تقدم الخيمة الرمضانية 200 وجبة إفطار للعائلات الفقيرة التي تسكن المنطقة المحيطة بالخيمة، وسيشارك موظفي البنك العربي عن طريق مساعدة تكية أم علي في توصيل هذه الوجبات.

 وتعد تكية أم علي أول منظمة غير حكومية تقدم وجبات ومساعدات إنسانية بشكل يومي للفقراء والمحتاجين من أبناء المجتمع الأردني في كافة مواقعهم، ويعد هدف "نحو أردن خالي من الجوع" الذي تسعى التكية إلى تحقيقه متناغما مع أهداف البنك العربي القائمة على دعم المجتمعات التي يعمل فيها.
 
ويهدف البنك العربي إلى تعزيز روح التطوع بحيث يتبرع المهتمون بأوقاتهم أيضا وذلك من خلال الشراكة مع المؤسسات غير الربحية، حيث يسعى البنك العربي من خلال برنامج "معا " ،وهو برنامج مسؤولية اجتماعية واسع النطاق ينفذه البنك إلى نشر قيم التعاون والتطوع والمواطنة الحقة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.