• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السرور يطلب من العدوان مغادرة الجلسة بعد شتم زميله

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-21
1366
السرور يطلب من العدوان مغادرة الجلسة بعد شتم زميله

  قرر رئيس مجلس النواب سعد هايل السرور رفع جلسة البرلمان مساء الثلاثاء بعد شتائم اطلقها النائب شادي العدوان إثر سماعه لمداخلة النائب طلال الشريف.

وطلب السرور من العدوان مغادرة قبة البرلمان بعد تلك الشتائم ، ورفع الجلسة قبل أن يغادرها النائب شادي ويعود رئيس مجلس النواب لإنعقادها.

وبدأت المشاحنات حينما انتقد النائب طلال الشريف بقسوة ما وصفه تأثير رئيس الحكومة وتأطيره ل" نظام الفزعة" وقال الشريف " كلنا اردنيون" ، غامزاً من قناة - تدخل نواب وتهجمهم كلما انتقدوا الحكومة ورئيسها- .

وكان نواب عطلوا جلسة مستهل البرلمان حينما انتقدوا الحكومة واعتبروا ان هنالك هجمة على رئيسها قادها النائب نضال الحياري .

وبينما كان يتحدث النائب الشريف عن نظام الفزعات نهض النائب شادي العدوان ووجه شتائم عديدة ، قبل أن يرد النائب الشريف "شكراً يا شادي " .. وكان يضع يده على رأسه متجنباً الرد عليه ، وهنا التف عدد من النواب حول العدوان.

في هذه الاثناء طلب رئيس مجلس النواب سعد السرور من العدوان مغادرة الجلسة "شادي غادر الجلسة ".. وكررها قبل أن يرفع الجلسة ويخرج العدوان ومن ثم يعدل عن رفع الجلسة بطلب انعقادها.

واعتبر السررو ان ما جرى " ابتعاد عن الديمقراطية" ، وقال " لا يجوز ان نفقد اعصابنا تحت القبة ولن اسمح الاساءة من زميل الى اخر تحت القبة وهذا كلام لا ترضونه واذا اردت ان نُحترم علينا ان تحترم بعضنا".

وطلب من الشريف استئناف حديثه لكنه قاطع النائب بعد أن وصف النائب المعتدين من طاقم السفارة ب "ثلة صفوية حقيرة" ، حيث قال السرور " اشطب هذا الكلام".

بعد كلمة الشريف ترك السرور مقعده وربما ذهب لعقد صلحة مبكرة بين الطرفين.

كان النائب الشريف انتقد رئيس الحكومة عبد الله النسور وقال أنه يستهتر بالنواب ويصرح للإعلام بأن مسألة طرح طرد السفير الاسرائيلي موضوع سيادي لا علاقة للنواب بقراره الذي يقوم بالاداء القرابي والتشريعي ، وتساءل " اليس لدينا ادوات اخرى ".

وقال الشريف للنواب أن الرئيس لا يقيم لكم وزناً.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.