• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استئناف الدوام في جامعة الحسين الأحد المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-22
1141
استئناف الدوام في جامعة الحسين الأحد المقبل

 أكد رئيس جامعة الحسين بن طلال د. طه العبادي استئناف دوام الطلبة في الجامعة الأحد المقبل، داعيا طلبة الجامعة إلى الالتحاق بمقاعدهم الدراسية في الموعد المذكور ، مشددا على ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات التي تنظم سير العملية الأكاديمية في الجامعة.

 
وقال العبادي إن قرار استئناف الدوام في الجامعة جاء عقب نجاح جهود وطنية بذلتها شخصيات وطنية حريصة على المصلحة العليا للوطن وأبنائه مساء الاثنين في المنطقة الجنوبية، حيث تم اللقاء والتوافق مع أبناء وشيوخ قبيلة الحويطات على تحييد الجامعة، وتنزيهها عن النزاعات الاجتماعية، مشيرا إلى أن أبناء الحويطات أظهروا تفهما كبيرا للواقع والحدث وإشكالياته، حيث قدموا مصلحة الوطن وأبناءه على غيرها من الأولويات، مقابل التزام أدبي بحل المشكلة وتقديم المتورطين في القتل للمحاكمة.
وأشار العبادي إلى أن الجامعة قد أنهت جميع الاستعدادات والترتيبات المتعلقة بالتحاق الطلبة بالدراسة وتعويضهم عن الأيام الفائتة، مضيفا إلى أن الجامعة ماضية في تقديم رسالتها الوطنية التي تهدف إلى خلق الإنسان الواعي والمنتج والمنتمي لوطنه ومؤسساته.
 
وفي الاطار ذاته اصدر حراك قبيلة الحويطات بيانا امس، اكد فيه انه لا يمانع استئناف دوام جامعة الحسين بن طلال الأسبوع المقبل درءا للفتنة ،وحفاظا على المصلحة الوطنية التي تعلو على كل شيء.
 
ودعا البيان الذي تسلمت العرب اليوم نسخة منه الحكومة إلى ضرورة ضمان أمن الطلبة وحمايتهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.