• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحرارة اليوم أعلى من معدلها بسبع درجات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-24
909
الحرارة اليوم أعلى من معدلها بسبع درجات

 يطرأ اليوم الجمعة ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 6-7 درجات مئوية.

وقالت دائرة الارصاد الجوية ان الجو اليوم حار بوجه عام في كافة مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في ساعات المساء مثيرة للغبار في مناطق البادية.

واضافت انه يطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم غد السبت مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية ويكون الجو حارا نسبيا الى حار مع ظهور كميات من السحب العالية وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار.

ويطرأ انخفاض اخر يوم بعد غد الاحد على درجات الحرارة ويكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية، فيما يبقى الجو يوم الاثنين المقبل معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا إلى حار في باقي مناطق مع ظهور الغيوم المختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 20 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الوسطى ما بين 19 الى 36 وفي المناطق الشمالية ما بين 19 الى 34 وفي المناطق الجنوبية ما بين 17 الى 34 وفي خليج العقبة ما بين 27 الى 40 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.