• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضربة قاصمة لبشار.. انشقاق مدير التليفزيون السوري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-25
1210
ضربة قاصمة لبشار.. انشقاق مدير التليفزيون السوري

 انشق مدير التليفزيون السوري أمس الجمعة عن نظام بشار الأسد، جراء جرائمه التي ارتكبها بحق الشعب السوري.

وفيما يمثل ضربة قوية للنظام الأسدي، أعلن الدكتور يحيى العريضي موقفه من جرائم النظام بالانشقاق الفعلي عنه بحسب قناة العربية.

وكان الدكتور العريضي قد قدم استقالته من منصب عميد كلية الإعلام بدمشق مع انطلاقة الثورة، ثم تبين بعد ذلك أنه كان يقوم بالكتابة المناهضة لنظام بشار الأسد تحت اسم مستعار بالرغم من بقائه في دمشق.

ويعتبر الدكتور العريضي - وهو من محافظة السويداء - أحد أبرز الشخصيات الإعلامية في سوريا لفترات طويلة، تنقَّل بين وظائف ومناصب عديدة؛ حيث كان مديرًا للقناة الثانية في التلفزيون السوري، ثم مديرًا للمركز الإعلامي السوري في لندن ومذيعًا في التلفزيون السوري، وعميدًا لكلية الإعلام بجامعة دمشق.

وعلى صعيد العمليات العسكرية، تمكن الثوار صباح اليوم السبت من استعادة السيطرة على موقع عسكري في مدينة داريا بريف دمشق بعد معارك دامية مع قوات الأسد والتي تشن حملة عسكرية على المدينة.

وقالت تنسيقية دمشق: إن كتائب الثوار نجحت في تحرير النقطة العسكرية التي سيطر عليها عناصر كتائب الأسد اليوم على الجبهة الغربية في مدينة داريا بريف دمشق بعد معارك عنيفة مع قوات الأسد تكبدوا خلالها خسائر فادحة.

كما أشارت إلى أن تعزيزات عسكرية توجهت إلى مدينة داريا من مطار المزة العسكري عبر المتحلق الجنوبي إلى مدخل المدينة الشرقي، مؤلفة من أربع دبابات وعربتين بي إم بي وثلاث مدرعات وتسع سيارات مثبت عليها رشاش دوشكا، بالإضافة إلى عدد من سيارات الإسعاف وعدد كبير من سيارات وحافلات نقل الجنود والشبيحة وسيارات البيك آب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.