• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ليبرمان: سوريا وحزب الله وحماس تجاوزوا الخطوط الحمراء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-29
1054
ليبرمان: سوريا وحزب الله وحماس تجاوزوا الخطوط الحمراء

 أعلن رئيس لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست أفيجدور ليبرمان، اليوم الثلاثاء، أن المحور الراديكالي، في إشارة إلى إيران وسوريا وحزب الله وحماس، تجاوز كافة الخطوط الحمراء.

 

وقال ليبرمان لدى افتتاحه اجتماع لجنة الخارجية والأمن في الكنيست المخصص لبحث التقليصات المتوقعة في ميزانية الأمن الإسرائيلية، إن الفترة الأخيرة تتميز بتجاوز كافة الخطوط الحمراء من جانب المحور الراديكالي.

 

وكرر ليبرمان أقوالا أطلقها مؤخرا حول أنباء باستخدام النظام السوري السلاح الكيميائي ضد المتمردين وقال إنه لا يوجد تساؤل اليوم حول ما إذا تم استخدام السلاح الكيميائي من جانب قوات (الرئيس السوري بشار) الأسد.

 

وأضاف أن مقتل 90 ألف شخص لم يحظ برد من جانب المجتمع الدولي، والرد الذي حصلنا عليه هو أنهم سيخلون مراقبي الأمم المتحدة.

 

وتطرق ليبرمان إلى إيران قائلا إنه لا شك في أنهم يجرون بوتيرة جنونية نحو قنبلة نووية، وآمل أننا سنعرف كيف نتخذ القرارات الصحيحة.

 

وفي ما يتعلق بحزب الله وحماس قال ليبرمان إنه عندما أنظر إلى ما يحدث من جانب حزب الله وحماس، فإنه هنا يوجد تجاوز لخطوط حمراء أيضا، والوضع الذي فيه بإمكان أي منظمة إرهابية أن تلحق الأذى بإسرائيل هو تجاوز للخطوط، وأنا أعرف أن الرد هو بزيادة الميزانيات، لكني أعتقد أن ثمة حاجة لمزيد من القرارات والحزم. وكالات

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.