• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«التربية» تسحب شهادات دورات نظمها نادي ماسوني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-30
821
«التربية» تسحب شهادات دورات نظمها نادي ماسوني

 أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستسحب في القريب العاجل شهادات الدورات التي نظمها نادي الليونز الموسوم بالماسونية وذلك عقب ضغوط من نقابة المعلمين التي دعت إلى السحب الفوري للشهادات وفتح تحقيق عاجل في القضية.

وكان نادي الليونز المعروف بتوجهاته الماسونية قد عقد دورات لمرشدين تربويين في بعض المدارس في عمان حول مهارات التعامل مع المراهقين بالتعاون مع جمعية روابي عمان الخيرية.

واعتبرت نقابة المعلمين أن اتخاذ إجراءات لحماية المنظومة القيمية للطلاب يعد أولوية من أولويات النقابة فضلا عما تنص عليه المادة 3 من قانون التربية والتعليم حول فلسفة التربية والتعليم.

حيث تنص المادة على أن الأسس الفكرية للفلسفة التربوية تتمثل في الإيمان بالله تعالى والحفاظ على قيم الأمة وصيانتها ما يتنافى مع سعي بعض الجهات إلى دس السموم الفكرية للطلاب في مثل هذه الدورات.

وسارعت النقابة إلى اتخاذ إجراءات ناجزة حيث طالبت الوزارة بفتح تحقيق فوري وذلك بعد أن تنامى إلى علمها وجود شبهة الماسونية في هذه الدورات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.