• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأرصاد الجوية تقرر ايقاف خدماتها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-01
1037
الأرصاد الجوية تقرر ايقاف خدماتها

 أعلنت دائرة الارصاد الجوية مساء الجمعة أنها قررت ايقاف خدماتها بسبب الاضراب الشامل الذي اعلنه الموظفون.
 
وقالت الدائرة على صفحتها الالكترونية إن الاضراب جاء بسبب عدم الاستجابة لمطالب موظفيها، بخصوص هيكلة الرواتب وعلاوة سلامة الملاحة الجوية.
 
وكان موظفو دائرة الأرصاد الجوية نفذوا اضرابا شاملا عن العمل،  يوم الخميس ، احتجاجاً على نظام هيكلة الرواتب الذي طبقته الحكومة قبل نحو عامين،"ولم يكن منصفا لهم على حد قولهم".
 
حيث أكد  الناطق باسم لجنة المطالبة بحقوق موظفي الدائرة عبد المنعم القرالة ان الإضراب سيستمر حتى تحقيق جميع مطالب الموظفين المتمثلة بصرف علاوة سلامة الطيران والملاحة الجوية وزيادة العلاوة الفنية، مشيرا الى ان العلاوة التي تم منحها لكل من الراصد والمتنبئ وبنسبة 20 الى 30 بالمئة من الراتب الأساسي هي علاوة متدنية بالمقارنة مع طبيعة الوظيفة وشروط إشغالها.
 
و يطالب الموظفون ايضا بعلاوة المؤسسة وندرة التخصص خاصة ان هذه العلاوة تمنح على أساس نوعية الموارد البشرية العاملة فيها ( ندرة التخصص ) محذرين من زيادة تسرب الكفاءات التي تعانيها دائرة الأرصاد الجوية أصلا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.