• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مدخرة في حسابات التوفير لدى بنك القاهرة عمان تخرج من غرفة الربع مليون بـ 25 الف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-02
1021
مدخرة في حسابات التوفير لدى بنك القاهرة عمان تخرج من غرفة الربع مليون بـ 25 الف دينار

  ابتسم الحظ هذا العام لعميل جديد من عملاء بنك القاهرة عمان بفوزه بالجائزة الكبرى لحسابات التوفير ودخوله غرفة الربع مليون لشهر ايار .
واحتفل البنك في تاج مول بالرابحة رنا فؤاد سعد سويدان المدخرة لدى القاهرة عمان في فرع السيتي مول والتي جمعت 150ر25 دينارا اردنيا.
وفوضت صاحبة الحظ السعيد علاء الياس يوسف العكشة لدخول غرفة الربع مليون لمدة عشر ثواني وجمع اكبر كمية ممكنة من الاوراق المرمزة بفئات النقد الاردني وسط تشجيع حاشد من رواد المول.
واعربت الفائزة سويدان عن سعادتها الغامرة بهذه الجائزة التي سيكون لها الاثر الاكبر في حياتها. ووجهت شكرها الى ادارة بنك القاهرة عمان على هذه الجائزة وسعيه الدؤوب في تقديم منتجات مصرفية متطورة وتختصر من وقت وجهد العميل وخدمات بنكية متميزة.
وطرح بنك القاهرة عمان مطلع العام الحالي خدمات مميزة لعملائه مثل تغيير الرقم السري واستلام حوالات وستر يونيون عبر الصراف الالي، كما وقع اتفاقية لتميكن عملائه من شراء مستلزماته الالكترونية والكهربائية من شركة "سمارت باي" بالتقسيط الميسر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.