• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دمشق تعلن سيطرتها الكاملة على القصير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-05
1231
دمشق تعلن سيطرتها الكاملة على القصير

 سيطرت القوات النظامية السورية اليوم الاربعاء على "كامل" مدينة القصير في وسط سوريا التي تشهد معارك منذ اكثر من اسبوعين، بحسب ما ذكر التلفزيون السوري وقناة "المنار" اللبنانية التابعة لحزب الله.

 
وقال التلفزيون في شريط اخباري "الجيش العربي السوري يسيطر بالكامل على منطقة القصير بريف حمص بعد القضاء على عدد كبير من الإرهابيين وإلقاء القبض على عدد آخر".
 
وقال التلفزيون السوري الرسمي في شريط اخباري ان قوات الجيش "اعادت الامن والامان الى مدينة القصير".وكانت قوات النظام السوري وحزب الله اللبناني احكمت خلال الايام الماضية على المدينة التي كان يتحصن فيها مقاتلو المعارضة.
واورد تلفزيون "المنار" شريطا اخباريا قبل قليل قال فيه ان "مدينة القصير اصبحت خالية تماما من المسلحين بعد تقدم الجيش في احيائها الشمالية".
 
وكانت القوات النظامية ومقاتلو حزب الله تمكنوا منذ اليوم الاول من الهجوم في 19 ايار من دخول القصير من الجهات الغربية والجنوبية والشرقية، وتركزت بعدها المعارك في الشمال وترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي وجوي عنيف من القوات المهاجمة.
 
وكان تلفزيون "المنار" ذكر في وقت سابق ان "المسلحين يفرون باعداد كبيرة من القصير وسط تقدم سريع للجيش السوري" في اتجاه بلدتي الضبعة والبويضة الشرقية الواقعتين شمال المدينة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سوري وبس05-06-2013

يالعراب ... وين الطبل والزمر ...وين الدبك .. الأسد اصطاد دب قطر والجرو العثماني ....افرحو . حضرو زين للحفل القادم في حلب ؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.