• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

( بالفيديو لحظة الحريق ) احمد الدلدموني حرق نفسه أمام التنمية الاجتماعية.. التفاصيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-06
1662
( بالفيديو لحظة الحريق ) احمد الدلدموني حرق نفسه أمام التنمية الاجتماعية.. التفاصيل

 

التفاصيل كاملة (فيديو)

 
 

أقدم أحد الايتام على حرق نفسه امام وزارة التنمية الاجتماعية في عمان ظهر اليوم الخميس، وذلك بسبب عدم موافقة وزير التنمية ريما أبو حسان مقابلته.

وروى شاهد عيان تواجد في المكان تفاصيل احراق المواطن المدعو احمد روبين الدلدموني نفسه بعد ان عجز عن مقابلة الوزيرة وبالتفاصيل فإن الشاب احمد روبين من ابناء مراكز رعاية الايتام يعاني من عدة امراض وعلى رأسها دوالي في البطن بشكل كبير ولا يملك تأمين صحي وقد طالب اكثر من مرة بمعونة وطنية لكن جميع محاولاته باءت بالفشل علما بأن أوضاعه المادية سيئة للغاية وقد اشار قبيل احراق نفسه انه لا يملك سوى نصف دينار.

وحاول الشاب الوصول الى مكتب الوزيرة الا ان الشرطة اقتادته الى الخارج بعنف ثم قام بالتوجه الى مكتب الأمين العام فقام مدير المكتب سلطان الدروبي بطرده واستدعاء الشرطه له .. وبعد ان ضاقت به الدنيا قام باستدانة دينار وتوجه الى اقرب كازية وقام بشراء البنزين وسكبه على نفسه واشعال النار، وحاول المتواجدون اطفاءه الا ان حرارة الجو ساعدت في سرعة الاشتعال وتعرض الشاب احمد لحروق من الدرجة الاولى وجرى اخذه الى مستشفى الامير حمزة.

ويبقى السؤال.. الى متى يبقى المسؤولون في برجهم العاجي بعيدا عن هموم وقضايا المواطن وهم في الاصل وجدوا لخدمتهم ومن المسؤول عن هذه الارواح التي تزهق بعد ان فقدت الأمل؟!

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.