• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأسد ينشر رسماً في "فيسبوك" وهو يغزو دولة خليجية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-06
1541
الأسد ينشر رسماً في

  نشر الرئيس السوري بشار الأسد، ظهر الخميس، رسماً متقن التفاصيل على صفحته في موقع "فيسبوك" التواصلي، لقوات من جيشه وهي في حالة غزو شامل وواضح لمدينة خليجية.

ويظهر في الرسم الذي تنقل "العربية.نت" صورة عنه من حساب الرئيس السوري بالموقع الشهير، حيث له أكثر من 419 ألف معجب، جنود مدججون بالسلاح ترافقهم دبابات وطائرات هليكوبتر، وأخرى مقاتلة بدت في الجو مع طائرات ناقلات لجنود هبط بعضهم بالمظلات في مدينة عامرة بأبنية عالية وناطحات للسحاب، شبيهة تماماً بما في دبي وأبوظبي أو الرياض وجدة والدوحة، مع عنوان استفزازي وسط الرسم ووعيدي بامتياز: "الجيش السوري قد التحدي.. قادمون".

ولا يشير الرسم إلى دولة خليجية معينة، ولا حتى إلى منطقة الخليج بالذات، لكن الأبنية العصرية والحديثة فيه، وغير الموجود معظمها في مدن عربية غير خليجية، توحي بأن المقصود إحدى مدن المنطقة بشكل واضح، خصوصاً أن القائمين على الصفحة الرسمية للرئيس السوري في "فيسبوك" وضعوا مع الرسم، ولكن خارجه، عبارة: "سوف يفهمها الحجر إن لم يفهمها البشر.. الجيش العربي السوري إذا حارب انتصر"، مع كلمة "قادمون" التهديدية على الرسم نفسه.

ويعكس الرسم بالتأكيد حلما بدأ يراود الرئيس السوري في اليقظة بقرب سيطرته الكاملة على الوضع في البلاد بعد شعوره بنشوة انتصار قواته في بلدة القصير، كما واستعادة السيطرة الخميس في المنطقة المنزوعة السلاح بالقنيطرة على معبر احتله الجيش الحر، ويبدو أن صدى النشوة وصل حتى الى الحلم بغزو شامل لدول الجوار

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سنرى من القادمون11-06-2013

بنصر من الله تعالى سينتصر الجيش الحر .. باب الجهاد مفتوح نحن القادمون ...
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

انشر ياجبان06-06-2013

عموما ياعراب أنت تكره الأسد...ولا أقول ذلك لأني أحبه...ولكن هل نسيت هجوم كلاب الخليج المسعورة وما ألحقو بسوريا من دمار بأسلحتهم وأموالهم ومقاتليهم الهمج ماذا فعلنا لهم؟؟؟يأكلون قلوبنا !!!!ويشقون بطوننا ويسبون نسائنا ويدمرون منازلنا ونحن فيها؟؟؟لماذا ؟؟؟والله الذي لا اله الا هو لوكنت أنا مكان بشار الأسد لجعلت قطر وكأنها عصف مأكول... وقريبا سوف ننتقم ممن غدر بنا ودمرنا بدون ذنب نرتكبه .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.