• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إغلاق مدخل مدينة السلط إحتجاجاً على إستحداث نماذج لأسئلة التوجيهي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-06
1144
إغلاق مدخل مدينة السلط إحتجاجاً على إستحداث نماذج لأسئلة التوجيهي

  أقدم العشرات من طلبة الثانوية العامة 'التوجيهي' على إغلاق مدخل مدينة السلط ليلة الخميس، إحتجاجاً على إستحداث نماذج مختلفة من اسئلة إمتحانات 'التوجيهي' للدورة الصيفية الحالية.

وقام الشباب بإغلاق المدخل بالحجارة والإطارات المشتعلة، تعبيراً منهم عن غضبهم عن قرار وزارة التربية والتعليم، مطالبين الوزارة بالتراجع عن القرار في أسرع وقت قبل البدء بالإمتحانات.

وتجمع الشباب من أبناء السلط وطلبة التوجيهي على مدخل المدينة، في خطوة منهم لبيان عدم رضاهم عن القرار والذي وصفوه بـ'الظالم'، كون مستوى الأسئلة في النماذج المختلفة ستكون غير عادلة لجميع الطلبة.

يشار إلى أن امين عام وزارة التربية والتعليم 'صطام عواد' كشف في وقت سابق، عن إستحداث ثلاثة الى اربعة نماذج مختلفة من أسئلة الإمتحانات ستكون في كل قاعة من قاعات امتحانات 'التوجيهي' للدورة الصيفية الحالية والتي ستبدا يوم الاربعاء 12- 6، مشيراً إلى أن الاسئلة ستكون من داخل المنهاج وان الاسئلة ستكون متشابهة في نوعيتها ولكنها تختلف في محتواها وستكون بنفس القياس لجميع الطلبة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.