• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب الخرابشة يسأل عن الباتريوت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-13
942
النائب الخرابشة يسأل عن الباتريوت

 وجه النائب محمود الخرابشة حزمة من الاسئلة والاستفسارات الى رئيس الحكومة الدكتور عبدالله النسور طالب خلالها بإيضاح وبيان عدد من النقاط منها "هل طلبت الحكومة الاردنية من اية جهة كانت وتحديدا من الولايات المتحدة الاميركية نشر صواريخ باتريوت على الحدود الشمالية للمملكة، واذا كان الجواب بالإيجاب فكم كميتها ومن الذي يشرف على ادارتها".

كما تساءل الخرابشة حول اسباب انقطاع المياه عن قصبة السلط وتحديدا المناطق المجاورة مثل قرى الرميمين ووادي الحور والسحلولية، مستفسرا متى سيتم معالجة هذا الانقطاع.

وتساءل ايضا "هل توجد قطع اراضي تصنيف تجاري على الشارع الدائري في السلط وتحديدا شارع الستين في منطقة المغاريب وكم ارقام هذه القطع ومالكيها وما هي اسباب ادخالها تجاري دون غيرها من القطع ومتى تم تصنيفها بتلك الصفة".

وطالب الخرابشة بإيضاح "عدد المؤسسات المشمولة بأحكام الضمان الاجتماعي وكم تبلغ قيمة الايرادات الشهرية للضمان وكم تبلغ قيمة النفقات او الالتزامات الشهرية على الضمان"، مستفسرا حول المشاريع والاستثمارات التي يساهم بها استثمار اموال الضمان وما هي حدود المساهمة او الاهتمام في البرنامج النووي.

وفيما يتعلق بموضوع التخاصية تساءل الخرابشة عن النتائج التي توصلت اليها لجنة تقييم التخاصية حول هذا الموضوع مطالبا بتزويده بنتائج اعمالها وتقاريرها.

كما طالب ببيان عدد الموظفين العاملين في مؤسسة المناطق التنموية وما هي مؤهلاتهم وكم يبلغ معدل رواتبهم، وكم هي المبالغ المالية التي تحصلها الحكومة بموجب قانون الخدمات الاجتماعية رقم 89 لسنة 1953 واين يتم انفاق هذه الاموال.

كما تساءل الخرابشة عما "اذا تم ترخيص اسلحة لغير الاردنيين سواء كان حمل سلاح او اقتناء وما هي الاسباب وما هي جنسياتهم".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.