• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محامي الاسلاميين الـ(6) يطلب جودة والسفير السوري للشهادة أمام أمن الدولة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-13
931
محامي الاسلاميين الـ(6) يطلب جودة والسفير السوري للشهادة أمام أمن الدولة

  قال المحامي طاهر نصار وكيل الاسلاميين الـ(6) المتهمين بـ'التسلل الى الاراضي السورية' و 'تعكير صفو العلاقة مع دولة مجاورة' ان هذه التهم التي وجهت لهم من قبل إدعاء محكمة أمن الدولة ( باطلة و غير صحيحة) و قد ألقي القبض عليهم بطريقة تعسفية داخل الأراضي الأردنية.

و اضاف نصار  أن المتهمين و هم : غسان المصطفى, شادي الربابعة, صالح جادالله , عامر عبدالله, يوسف السعيد, أمجد عواد, كانوا يعملون على مساعدة اللاجئين و تقديم الخدمات والعمل التطوعي مع الهيئات الخيرية، داخل مخيمات اللاجئين السوريين في الاردن و اسعاف الجرحى القادمين من سوريا و استقبالهم على الحدود.

و اوضح نصار ان المتهمين معتقلين منذ (6)أشهر لم تتم محاكمتهم حتى الآن، و لا يوجد سوى شاهد واحد ضدهم وهو من حرس الحدود الأردني ،و ان شاهدو الدفاع عن المتهمين حوالي (21) شاهداً، و طالب نصار بإحضار وزير الخارجية ناصر جودة و السفير السوري بالاردن بهجت سليمان ، لكي يشهدوا و يقولوا من هو المتهم بتعكير صفو العلاقات بين الاردن و سوريا هل هم هؤلاء الشبان ام سياسات الحكومة الأردنية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.