• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لا سلام ولا كلام..اشتعال حرب تصريحات بين العلي والسالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-08
1580
لا سلام ولا كلام..اشتعال حرب تصريحات بين العلي والسالم

 تحوّل الخصام بين وزيرة التخطيط والتعاون الدولي سهير العلي ووزير المالية باسم خليل السالم والذي أخذ اتجاه عدم "السلام أو الكلام" إلا بالخطابات الرسمية،منحى جديدا مؤخرا بحرب تصريحات بشأن المساعدات الإضافية.

 فبعد تصريحات لأمين عام وزارة المالية عز الدين كناكرية بعدم وجود بوادر لحصول الأردن على مساعدات إضافية واستقرار اجمالي المساعدات والمنح عند 103 ملايين دينار في أول 7 أشهر، جاء بيان من وزارة التخطيط يتوقع ارتفاع المنح بمقدار 23% خلال العام الحالي لتصل إلى 259 مليون دينار بنهاية العام.
 
واستهجن مراقبون قيام عضوين في الفريق الاقتصادي لنفس الحكومة بالدخول في "حرب تصريحات" في وقت أحوج ما يكون الوضع الاقتصادي فيه إلى الانسجام والعمل بروح الفريق الواحد!!
 
يذكر أن الخلاف بين العلي والسالم بدأ وما زال شخصيا،وتطور فيما بعد ليشمل أطرافا أخرى ضمن نفس الفريق الاقتصادي،الأمر الذي دفع العلي للاشتكاء لدى مرجعيات عليا،في حين أن كل هذه الأحداث تأتي والموازنة الأردنية مقبلة على أكبر عجز في تاريخها ويتوقع أن يصل إلى 1.1 مليار دينار بنهاية العام الحالي.
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.