• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسلحون يقتحمون قاعات التوجيهي في السلط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-17
1162
مسلحون يقتحمون قاعات التوجيهي في السلط

 كشف الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، ايمن العكور عن العديد من الاعتداءات والتجاوزات التي شهدتها قاعات امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) اليوم الاثنين، فيما رجح أن يكون تسريب الاسئلة قد تم بعد انطلاق الامتحان.

وقال العكور ، إن قاعات امتحان التوجيهي في منطقتي عيرا ويرقا في السلط، شهدت اعتداءات على بعض المراقبين حيث اصيب عدد منهم وتم الاعتداء على مركباتهم، كما سجلت محاولات لـ"تغشيش" الطلبة بالقوة.

وأوضح أن مجموعات "مسلحة" قامت بالدخولة الى قاعات امتحان (التوجيهي) في عيرا ويرقا عنوة، وقامت بتهديد المراقبين و"تغشيش الطلبة" بطريقة تتضح فيها الـ"بلطجة" حسب ما ذكره العكور لـ"السوسنة".

الى أصييب أحد مراقبي امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) صباح اليوم الاثنين برضوض وجروح بسيطة في منطقة ناعور جنوب العاصمة عمان، وفق شهود عيان.

وقال الشهود إن المراقب كان يحاول من احد الطلبة من الغش، ثم قرر حرمانه من إكمال الامتحان فتعرض للضرب، كما تم الاعتداء على مركبته. 

وعن تسريب اسئلة امتحان (مهارات الاتصال / اللغة العربية)، قال العكور أن التسريب قد يكون بعد بدء الامتحان، وهو خرق واضح لامن الامتحان، منتقدا اجراءات وزارة التربية والتعليم في هذا الموضوع.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

لهذا السبب الهوشات17-06-2013

هذه الاشكال هذ التي خربت الجامعات وتسببت في المشاكل التي تجري الان لأنهم يدخلونها بغير معدلات وعن طريق الغش والواسطات والكوتات .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

جرشي17-06-2013

والله هزلت ، أمثال هؤلاء من يقومون بالعنف الجامعي لأنهم يدخلوا الجامعة بالغش والتزوير والواسطات والمحسوبيات والكوتات ، اذا امتحان العربي هكذا بحصل فيه كيف لما يأتي امتحان الرياضيات والانجليزي والفيزياء والكيمياء ، يجب ان يلغى الامتحان لهم جميعا ويعاد في يوم اخر . حتى لا يظلم الطلاب الاخرين . لأنه لا يجوز التشدد في بعض القاعات وبعض القاعات الغش فيها طبيعي .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.