• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسلحون يهاجمون مركز أمن معان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-18
790
مسلحون يهاجمون مركز أمن معان

  اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين قوات الدرك ومسلحين هاجموا مركز أمن معان، فجر الثلاثاء، لتستمر حتى ساعات الصباح الباكر، دون وقوع أية اصابات.

 
ووفقا لشهود عيان فإن عدد من المحتجين على وفاة إحدى المطلوبين في المدينة، هاجموا المركز، وأطلقوا باتجاهه سيلا من الرصاص، ليضطر أفراد الامن العام لإستخدام الذخيرة الحية لإخافة المهاجمين وردعهم.
 
وكان المركز الاعلامي في مديرية الامن العام قال ان قوة امنية القت فجر الاثنين القبض على احد المطلوبين في مدينة معان بعد العثور على بصماته داخل احد المنازل المسروقة.
 
واضاف ان المطلوب ظهرت عليه علامات الاعياء اثناء نقله الى مديرية الشرطة، فاستدعيت كوادر الدفاع المدني التي اسعفته الى اقرب مستشفى، وبعد وصوله اليه بفترة فارق الحياة.
 
واوضح المركز انه تم تحويل جثته الى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وفتح تحقيق في القضية، مشيرا الى ان المطلوب كان فور مشاهدته للقوة الامنية صعد الى سطح المنزل ثم قفز عن الطابق الاول محاولا الفرار الا انها تابعته والقت القبض عليه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.