• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السعود يصف النسور بالبائس ..!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-18
838
السعود يصف النسور بالبائس ..!

  وصف النائب المحامي يحيى السعود رئيس الوزراء بـ'بالبائس' بعد طرحه للشرط التعجيزي الذي هدفه كسر الروح المعنوية لدى الناس والعبث بإنتمائهم عند ربطه انهيار شركة الكهرباء برفع الفاتوره.


وقال النائب يحي السعود انه كان من الممكن ان نسد عجز الميزانية لو اردنا ان نعيد صياغة مفهوم توزيع الثروة العادل كان من الممكن ان نتجاوز تعبنا الاقتصادي لو اننا حددنا هوية الدولة بانها دولة زراعية وخصصنا ما يصرف على المياومات وعلى الهيئات المستقلة لدعم هذا القطاع الم يحدد وصفي التل هوية الدولة الاردنية حين اعتبرها زراعية وسن التشريعات والقوانين التي تحمي هذه المنظومة ولكن للاسف هذه الحكومة تحدد هوية الدولة بالخصومات والمناحرات هي اكثر حكومة سادت في عهدها فوضى الجامعات والانفلات الامني .

 
وطالب السعود بالغاء اتفاقية وادي عربة مع هذا العدو الصهيوني بالإضافة إلى جميع الدول الصديقة والمنظمات الدولية بالنظر الى فلسطين والى معاناة الشعب الفلسطيني ونضالهم ضد الغطرسة الصهيونية وضد هذا الاحتلال الذي يعتبر اخر احتلال على مر التاريخ.
وأشار إلى ان موضوع الفساد وبعض القضايا التي اصبحت واضحة للجميع هي محل اهتمام الشعب الاردني والذي بات يتغنى بأسماء اولئك الفاسدين في مسيراتهم واعتصاماتهم مطالبين محاسبتهم والنيل منهم ولسان حالهم وحالنا يقول قبل ان تحاكم هذا الفاسد بست سنوات او خمس عشرة او عشرين اعد لخزينة الدولة الاموال التي قاموا بسرقتها والتي اثقلت كاهل الدول فهذا هو الامر المهم من محاسبتهم واعادة ما سلبوه ظلما من اموال الشعب الاردني .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.