• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النشامى يبحثون عن الفوز على عمان اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-18
918
النشامى يبحثون عن الفوز على عمان اليوم

 يسعى المنتخب الوطني لكرة القدم إلى تحقيق الفوز على نظيره العماني عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني، في الجولة العاشرة والاخيرة من مباريات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم في البرازيل في العام 2014.

ويعد الفوز شرطا أساسيا لبلوغ النشامى الملحق الآسيوي، وملاقاة ثالث المجموعة الاولى ذهابا وايابا، قبل الانتقال إلى الملحق العالمي لملاقاة خامس قارة أميركا الجنوبية مرتين، في حال اجتياز الملحق الآسيوي.

ويدخل المنتخب الوطني أجواء المباراة وفي جعبته 7 نقاط، وهو يحتل المركز الرابع، فيما يملك الفريق العماني 9 نقاط ويحتل المركز الثالث، لذا فإن التعادل يكفي الفريق العماني للتأهل نحو مواجهات الملحق على أقل تقدير، وفي حال فوزه وتعثر الفريق الاسترالي أمام الفريق العراقي، فان التأهل مباشرة إلى مونديال البرازيل سيكون من نصيب الفريق العماني.

يذكر أن المنتخبين الاسترالي والعراقي سيلتقيان في الساعة 2.30 ظهر اليوم في استراليا.

لتشكيلتان المتوقعتان

الأردن: عامر شفيع، محمد الدميري، محمد مصطفى، أنس بني ياسين، خليل بني عطية، شادي أبو هشهش، سعيد مرجان، عدي الصيفي، عامر ذيب، عبدالله ذيب، أحمد هايل.

عُمان: فايز الرشيدي، محمد المسلمي، جابر العويسي، عبدالسلام عامر، سعد سهيل، احمد كانو، عيد الفارسي، قاسم سعيد، رائد ابراهيم، عبدالعزيز المقبالي، اسماعيل العجمي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.