• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بدء الاقتراع لانتخابات نقابة أطباء الأسنان الأردنيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-21
1016
بدء الاقتراع لانتخابات نقابة أطباء الأسنان الأردنيين

 بدأت في مجمع النقابات المهنية صباح اليوم الجمعة عملية الاقتراع على منصب نقيب واعضاء مجلس نقابة اطباء الاسنان الاردنية فيما اقرت الهيئة العامة في الاسبوع الماضي التقريرين الاداري والمالي.

ويتوجه 3367 طبيب وطبيبة أسنان إلى صناديق الاقتراع لانتخاب النقيب ومجلس النقابة الجديدين للدورة 31، (2013-2015).
ويشارك في العملية الانتخابية في المركز الرئيسي للانتخابات بعمان (2677) طبيبا وطبيبة وفي اربد (580) وفي الكرك (85) وفي العقبة (24)، حيث وصل عدد المقترعين في العاصمة منذ بدء الاقتراع وحتى الساعة 11:30 قرابة 340 مقترعا.
وقال رئيس اللجنة المركزية للأشراف على الانتخابات الدكتور اسحق الخيري إن العملية الانتخابية تجري بسلاسة وسهولة ودون أي معيقات، مؤكدا أن اللجنة سوف توقف الاقتراع لمدة ساعة لاداء صلاة الجمعة عند الساعة 12:30، حيث تستكمل عملية الاقتراع حتى الساعة الثامنة دون تمديد كما جرت العادة في انتخابات نقابة أطباء الأسنان.
وأوضخ الخيري أنه بعد إغلاق الصناديق سيتم احتساب الأصوات وفرزها يدويا لمنصب النقيب وإلكترونيا لأعضاء المجلس.
ومن المتوقع أن يشهد مجمع النقابات المهنية في عمان، وفروع النقابة في إربد والكرك والعقبة، توافدا كبيرا من قبل أطباء الأسنان المقترعين ممن يحق لهم المشاركة في العملية الانتخابية والمسددين لالتزاماتهم السنوية.
وتخوص منافسات العملية الانتخابية قائمتان، هما ائتلاف الوفاق النقابي والقائمة النقابية الموحدة، في غياب المرشحين المستقلين.
وتضم 'الوفاق النقابي' المرشح لمنصب النقيب الدكتور فارس الفار, فيما ترشح عن 'النقابية الموحدة' لمنصب النقيب الدكتور ابراهيم الطراونة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.