• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جوائز حسابات التوفير" صندوق توفير الطاقة " جائزة القاهرة عمان لعملائه في 2013

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-23
914
جوائز حسابات التوفير

 -

اعلن بنك القاهرة عن منح عملائه من مدخري حسابات التوفير 20 الف صندوق لتوفير الطاقة كجوائز عينية لعام 2013. 


ويتنافس عملاء البنك ابتداء من شهرحزيران الحالي وحتى نهاية شهر كانون اول من هذا العام على 20.000 صندوق توفير طاقة خلال الفترة.


ويهدف البنك من هذه الجائزة الى تخفيف اعباء فاتورتي الطاقة والمياه على عملائه وزيادة قوتهم الشرائية خاصة اصحاب الدخل المحدود ممن يدخرون في حسابات توفير مع بنك القاهرة عمان. 
ويحتوي كل صندوق على 12 لمبة توفير طاقة وساعة رملية لتخفيض استهلاك المياه واداة قياس لدرجة حرارة تبريد الثلاجات في المنازل و مصباح شحن يدوي.


وبقياس حجم استخدام 240 الف لمبة توفير الطاقة و40 الف ساعة رملية واداة قياس حرارة التبريد من قبل مدخري بنك القاهرة عمان، فان ذلك سينعكس بالضرورة على تخفيض حجم استهلاك الكهرباء والمياه وهما مشكلتين رئيسيتين يعاني منهما الاردن. 
واخذت ادارة البنك على عاتقها انتهاج سياسات تساهم في ترشيد استخدام الطاقة والمياه والحفاظ على البيئة ونشر هذه الثقافة من خلال منح عملاء البنك جوائز عينية منها ' صندوق توفير الطاقة'.


ولان نهج بنك القاهرة عمان ان يكون عونا لعملائه فانه يحرص على ان تساهم جوائزه في زيادة حجم توفيره وان يلمس العميل من خلال استخدامها بان لحساب توفيره في القاهرة عمان، ظلا في منزله.


والمعروف ان القاهرة عمان يقدم لمدخري حسابات التوفير جائزة غرفة الربع مليون والتي يبتسم فيها الحظ لستة عملاء كل عام. ويدخل صاحب الحظ السعيد هذه الغرفة لمدة 10 ثواني ويجمع اوراقا مرمزة بفئات نقدية من الدينار الاردني، ويمنح مجموع ما جمعه كجائزة كبرى من القاهرة عمان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.